• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: نتائج حملة استرداد الاراضي بمركزي التل الكبير والقنطرة شرق

: نتائج حملة استرداد الاراضي بمركزي التل الكبير والقنطرة شرق
بالبلدي: نتائج حملة استرداد الاراضي بمركزي التل الكبير والقنطرة شرق

belbalady.net تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية نتائج حملة استرداد الاراضي بمركزي التل الكبير والقنطرة شرق، استكمالا للموجة ١٧ لحملة إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.
 قام مركز ومدينة القنطرة شرق بحملة إزالة مكبرة بقرية السلام، اسفرت الحملة عن استرداد ٦٠٠٠ متر مربع من ارض املاك دولة كانت مخصصة لإقامة مدرسة تعليم اساسي ومركز شباب وارض للسوق الاسبوعي بالقرية، وتضمنت الازالة ٧

اسوار ومنازل غير مسكونة من علي مساحة٢٠٠٠متر مربع بارض المدرسة ، و ازالة ٥ا سوار و١٢غرفة من على مساحة٢٥٠٠ متر مربع بأرض مركز الشباب، وازالة ٦ اسوار ومنزل و ٢ غرفة من علي مساحة١٥٠٠ متر بأرض السوق، وذلك بحضور رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.
على جانب أخر تم تنفيذ حملة مكبرة بمركز ومدينة التل الكبير، وتم إزالة ٩حالات تعدي وإسترداد ٢٨٩ متر مربع، وتضمنت إزالة ٧ حالات تعدي على مساحة ٨٣ متر مربع تابعة لأملاك السكة الحديد ، و حالتين تعدي على أملاك الدولة على مساحة ٢٠٦ متر مربع ، بحضور رئيس مركز ومدينة التل الكبير ومساعد مدير الأمن ، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.
شدد محافظ الإسماعيلية على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي متعدِ على أملاك للدولة ، مشيراً إلي أهمية المتابعة المستمرة و رصد أي حالة تعدي أو مخالفة من كافة الوحدات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: نبيل معلول: غياب محمد هاني سيؤثر علي الأهلي امام الترجي
التالى بالبلدي: رئيس إيتيدا يستقبل وزير الاتصالات العراقي لبحث التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات