• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: رئيس جهاز "بدر": دفع العمل بمشروعات تطوير الطرق

: رئيس جهاز "بدر": دفع العمل بمشروعات تطوير الطرق
بالبلدي: رئيس جهاز "بدر": دفع العمل بمشروعات تطوير الطرق

belbalady.net أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه تم دفع العمل بمشروعات الطرق لتواكب زيادة معدلات التنمية بالمدينة، لافتاً إلى أنه تم تقسيم العمل على ورديات لسرعة الانتهاء من الأعمال، حيث تم تنفيذ أعمال إزالة طبقة الأسفلت القديم لعدم استوائها، لتنفيذ طبقة الأسفلت النهائية وتخطيطها في الشوارع الرئيسية من ميدان الجامعة الروسية وحتي ميدان السنترال.

وأوضح المهندس عمار مندور،  أنه تم زيادة عرض مدخل المدينة  الحيوي ليكون عرض الحارة الرئيسية  الواحده ١٣.٥ متر، بعد أن  كانت ٦ أمتار، بجانب تنفيذ حارة جانبية بعرض ٨ أمتار، واستحداث أماكن انتظار على جانبي الطريق بعرض ٥ أمتار من الانترلوك  أمام المحال التجارية، منعاً لتكدس السيارات بالشوارع الرئيسية والجانبية.

وأشار المهندس عمار مندور، إلى أنه تم الانتهاء من تطوير شارع عبدالعزيز فهمي "الكولدير سابقاً"، وشارع البنوك من شارع سعد زغلول وحتى مركز الشباب.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ما حكم ربط المبايض والتعقيم كوسيلة من وسائل تنظيم النسل ؟
التالى بالبلدي: أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بتجديد عقد فاران