• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: بعد رحيل زيدان.. ريال مدريد يستعد لتوديع نجم الفريق

: بعد رحيل زيدان.. ريال مدريد يستعد لتوديع نجم الفريق
بالبلدي: بعد رحيل زيدان.. ريال مدريد يستعد لتوديع نجم الفريق

belbalady.net بعد أن قرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الرحيل عن منصبه خلال الأيام القليلة الماضية يستعد الريال لتوديع نجم آخر.

ترك نادي ريال مدريد إشارة كبيرة على نهاية مسيرة لاعب قلب دفاع الفريق مع النادي، سيرجيو راموس، بعد 16 عاماً قضاها داخل النادي، منذ أن وصل في صيف 2005 قادماً من إشبيلية.

ظل مستقبل راموس معلقاً منذ عدة أشهر، بعد العرض الذي قدمه ريال مدريد من أجل التمديد له، بسبب الخلافات بين الطرفين على تفاصيل العقد الجديد، حيث يرغب اللاعب في عقد لمدة موسمين مع زيادة في الراتب، بينما كانت فكرة النادي التوقيع لموسم واحد مع تخفيض 10% من راتبه الحالي، بسبب الأزمة الاقتصادية.

وحسب إذاعة "كادينا سير" فإن إعلان ريال مدريد عن قمصانه الجديدة لموسم 2021-2022، صباح اليوم الثلاثاء، شهدت تداول صور لعدة لاعبين بالفريق مع القميص الجديد، في حين تغيب سيرجيو راموس.

وأوضحت أنه رغم حقيقة غياب عدد من لاعبي ريال مدريد، إلا أن عدم ظهور راموس بالقميص الجديد يعد الأبرز لكونه قائد الفريق، وكان وجوده شيء أساسياً في الأعوام الماضية أثناء التقديم الرسمي للقميص الجديدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعرف على مباريات الأهلي في الدوري بدون لاعبي المنتخب الأولمبي
التالى بالبلدي: عضو لجنة الزمالك: اتحاد الكرة لم يناقش إلغاء الدوري