• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الأهلي يستغل فترة التوقف الدولي من أجل تجهيز كريم نيدفيد

: الأهلي يستغل فترة التوقف الدولي من أجل تجهيز كريم نيدفيد
بالبلدي: الأهلي يستغل فترة التوقف الدولي من أجل تجهيز كريم نيدفيد

belbalady.net يتطلع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استغلال فترة التوقف الدولي الحالية من أجل تجهيز كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر تمهيدًا للمشاركة مع  الفريق.

ويغيب كريم نيدفيد عن المشاركة مع الأهلي منذ أكثر من عامين منذ تعرضه للإصابة في الركبة خلال مباراة الفريق الأحمر أمام مصر المقاصة في الدوري الممتاز لكنه أصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني في استغلال فترة التوقف الحالية لرفع الحمل التدريبي لنيدفيد وتجهيزه بشكل قوي على أمل الاستعانة به في المباريات بعد مواجهتي الترجي التونسي.

واستأنف الأهلي تدريباته في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة في إطار التحضير للمرحلة المقبلة وذلك بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من قطر والتتويج بلقب السوبر الإفريقي بالفوز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الليلة.. إيمان العاصي تستقبل العزاء في والدها الراحل
التالى بالبلدي: أمن أسوان يضبط تاجري مخدرات وسلاح أبيض