• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: لبنان ضمن أسوأ 3 أزمات شهدها العالم

: لبنان ضمن أسوأ 3 أزمات شهدها العالم
بالبلدي: لبنان ضمن أسوأ 3 أزمات شهدها العالم

belbalady.net أعلن البنك الدولي أن الأزمة الاقتصادية في لبنان هي من بين أسوأ الأزمات التي مر بها العالم. وقال البنك الدولي ، في تقرير يصدره كل عام - حسبما ذكر راديو "فرنسا الدولي" اليوم الثلاثاء، إنه "لا تلوح في الأفق أي نقطة تحول واضحة للأزمة في لبنان، فالتقاعس في تنفيذ السياسات الإنقاذية يهدد الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية المتردية أصلا".

وتابع البنك قائلا: "إن الأزمة الاقتصادية والمالية في لبنان ضمن أشد 10 أزمات وربما إحدى أشد 3 أزمات على مستوى العالم منذ منتصف القرن التاسع عشر"، لافتا إلى أن "لبنان يغرق نحو أسوأ ثلاث أزمات شهدها العالم".. مرجحا أن يصبح الأثر الاجتماعي للأزمة مأساويا بسرعة، لأن الاضطرابات المالية والنقدية تقود ظروف الأزمة بشكل ملموس من خلال التفاعل بين سعر الصرف والتضخم والكتلة النقدية بمعناها الضيق.

يذكر أن البنوك اللبنانية جمدت وصول العملاء إلى ودائعهم ومنعتهم من تحويل الأموال إلى الخارج بعد أزمة مالية تفجرت في أواخر عام 2019، وبعد أن كانت مصنفة بين أكثر البنوك ربحية في العالم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: "مصر للطيران للصيانة" تشارك بمؤتمر ومعرض صيانة وعمرة الطائرات بالشرق الأوسط
التالى بالبلدي: رئيس إيتيدا يستقبل وزير الاتصالات العراقي لبحث التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات