• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: إحالة عازف ناي و3 آخرين للجنايات لتزويرهما شهادة قيد جامعة بالإسكندرية

: إحالة عازف ناي و3 آخرين للجنايات لتزويرهما شهادة قيد جامعة بالإسكندرية
بالبلدي: إحالة عازف ناي و3 آخرين للجنايات لتزويرهما شهادة قيد جامعة بالإسكندرية

belbalady.net تنظر محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار ياسر محمد عبده الوصيف رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار أحمد علي إبراهيم جنينة المستشار عماد أبو الحسن عبد اللاه وسكرتير الجنايات وليد محمد محب محاكمة كل من " ع ا.ح" ،"أ.م.م","م.ف ع","ع.إ.ع" لاتهامهم في تزوير محرر رسمي شهادة قيد للجامعة العربية المفتوحة ومدرسة خاصة .

 

تفاصيل الواقعة 

تعود الواقعة في القضية رقم  747 لسنة 2021 جنايات

قسم شرطة العطارين عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بقيام المتهمين بالتزوير في محررات رسمية بدائرة القسم .  

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة للجوازات والهجرة تمكن كل من " م.ف ع" عازف ناي و" ع.إ.ع" عامل بمطعم سوري من الحصول على إقامة مؤقتة لغير

السياحة من إدارة جوازات الإسكندرية بموجب مستندات مزورة وهي شهادة قيد منسوب صدورها للجامعة العربية المفتوحة وكذلك شهادة قيد منسوب صدورها إلى مدرسة السيدة زينب الخاصة .  

وأقر المتهمين بالحصول على تلك المستندات المزورة من كل من " ع.أ.ال" عاطل و" أ.م.م" موظف بشركة كهرباء وتبين قيام المتهمين بالاشتراك مع شخص مجهول في تزوير تلك المحررات بالكامل ومهرها بأختام مقلدة . 

وبعرض الواقعة على النيابة العامة قررت إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي حددت جلسة 20 يونيو الجاري لمحاكمتهم .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إصابة 3 أشخاص في حادثين بالمنيا
التالى بالبلدي: عضو لجنة الزمالك: اتحاد الكرة لم يناقش إلغاء الدوري