• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: بايرن ميونخ يعلن رحيل رومينيجه

: بايرن ميونخ يعلن رحيل رومينيجه
بالبلدي: بايرن ميونخ يعلن رحيل رومينيجه

belbalady.net أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن رحيل  كارل هاينتس رومينيجيه، المدير التنفيذي للنادي بعد تقدمه بالإستقالة لإدارة النادي.

أكد بايرن ميونخ بأن هربرت هاينر رئيس النادي وافق على استقالته ، وسيتولى أوليفير كان المنصب بدايةً من مطلع يوليو المقبل.

قال رومينيجه بعد رحيله للموقع الرسمي للنادي البافاري: "هذا التوقيت المناسب. نحن في نهاية السنة المالية، ويبدأ قسم جديد بفريق جديد من المدربين، أوليفر كان الرئيس تنفيذي الجديد يجب أن يكون مسؤولاً عن الموسم الجديد منذ البداية".
 

وواصل:" هو أمر في مصلحة مستقبل بايرن ميونخ. لقد قلت قبل عامين إننا نخطط لعملية انتقال حكيمة، وهذا ما يتم الآن هذا ما ينبغي أن يكون".
 

وأضاف رومينيجه: "أغادر بكل فخر، وأنا أقوم بتسليم نادٍ ناجح تمامًا من حيث الرياضة والاقتصاد والهيكل. كان ذلك مهماً بالنسبة لي، أود أن أشكر الكثير من الأشخاص. أولاً وقبل كل شيء، زملائي أعضاء مجلس الإدارة والرئيس هربرت هاينر".
 

وتابع:" أشكر أيضاً جميع موظفي بايرن ميونخ، وبالطبع جماهيرنا الرائعة. آمل أن يتمكنوا من

دعم فريقنا في الملعب مرة أخرى قريبًا. أتمنى لبايرن ميونخ أكبر نجاح ممكن واستمرار القيم السليمة والشعور بالوحدة الذي لا يتزعزع".

يعد رومينيجه احد اساطير نادي بايرن ميونخ ولعب معهم لمدة 10 سنوات كلاعب ثم ضمن الإدارة منذ عام 1991.

 

من جانبه، قال هربرت هاينر: "أود التوجه بالشكر لكارل من صمام قلبي نيابة عن مجلس الإدارة. كان له تأثيراً كبيراً على بايرن ميونخ. جنبًا إلى جنب مع أولي أونيس، جعل من بايرن ميونخ أحد أفضل الأندية في العالم رياضيًا واقتصاديًا".

وتابع:" لقد كان من دواعي سروري وشرف لي ولنا جميعًا أن نعمل مع كارل. حالما تسمح ظروف كورونا، سنودعه بشكل رسمي. سيكون كارل دائمًا مرتبطًا بشكل وثيق ببايرن ميونخ".

 

ألقاب رومينيجه  كلاعب ومسؤول
انضم كارل هاينتس رومينيجه إلى بايرن ميونخ قادماً من بوروسيا ليبستادت في عام 1974 عندما كان في الثامنة عشرة من

عمره. ولعب المهاجم 310 مباراة في الدوري الألماني (162 هدفًا) مع البافاري وخاض إجمالي 422 مباراة رسمية سجل فيها 217 هدفًا. مع بايرن ميونخ فاز كارل بكأس العالم مرة واحدة (1976) ومرتين بكأس أوروبا (1975/1976) ومرتين بالدوري الألماني (1980/1981) ومرتين بكأس الإتحاد الألماني (1982/1984) ومع المنتخب الألماني ببطولة أوروبا (1980). كما حصل مرتين على جائزة أفضل لاعب في أوروبا (1980/1981)، وأفضل لاعب في ألمانيا (1980)، وكان هداف الدوري الألماني ثلاث مرات (1980/1981/1984). بعد عشر سنوات في بايرن ميونخ، انتقل كارل إلى إنتر عام 1984.

 

في عام 1991 عاد إلى نادي بايرن ميونخ كنائب للرئيس، و في عام 2002 تولى رئاسة شركة بايرن ميونخ التي تأسست حديثًا، منذ ذلك الحين، فاز بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا مرتين (2013/2020)، وكأس العالم مرتين (2013/2021)، والدوري الألماني 14 مرة، وكأس الاتحاد الألماني عشر مرات. كانت أبرز الأحداث الرياضية هي حصد الثلاثية مرتين في عامي 2013 و2020. بالإضافة إلى هذه النجاحات الرياضية، يمكن لكارل النظر بفخر إلى حقيقة أن بايرن ميونخ تحت مسؤوليته زاد مبيعاته من 176 مليون يورو إلى 679 مليون يورو. بالإضافة إلى ذلك، حقق النادي أرباحًا في كل سنة مالية خلال هذه الفترة، مما ضمن الاستقرار الاقتصادي للبافاري.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: إسبانيا تتعثر أمام بولندا في كأس أمم أوروبا (يورو 2020)
التالى بالبلدي: عضو لجنة الزمالك: اتحاد الكرة لم يناقش إلغاء الدوري