• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الأبقار تتجول فى مدينة المنصورة وتتغذى على القمامة

: الأبقار تتجول فى مدينة المنصورة وتتغذى على القمامة
بالبلدي: الأبقار تتجول فى مدينة المنصورة وتتغذى على القمامة

belbalady.net رصد مواطنى مدينة المنصورة قطيعا من الأبقار تتجول فى منظقة أحمد ماهر والتى تعد من أهم مناطق مدينة المنصورة التجارية وهى مكتظة بالمحلات التجارية والمصالح الحكومية والسيارات دون ضابط أورقيب وهى تتغذى على تلال القمامة المتراكمة  بالمنطقة وأدى ذلك لتعطيل حركة المرورمما أثار غضب وسخط الأهالى.


وعبر باسم محمود  أحد سكان منطقة

أحمد ماهر عن غضبه الشديد من هذه الظاهرة وأكد أنه قدموا شكاوى عديدة لرئاسة حى غرب المنصورة  ولكن لم يتحرك أى مسئول حتى الآن. وطالب باسم  بعدم ترك الأبقار في الشوارع والميادين والطرق والممرات والحارات والأزقة سواء كانت عامة أو خاصة، وكذلك في مداخل المباني.


عصام محمد أحد قاطنى منطقة أحمد ماهر بالمنصورة لانجد أى مبرر لظاهرة الأبقار المنتشرة فى المنطقة سوى تقاعس الجهات المسئولة وعدم تفعيل القرارات التى من شأنها محاسبة أصحاب المواشى الذين يساهمون فى تلوث البيئة.


وأضاف محمد على والمقيم بمنطقة أحمد ماهر إن وجود مثل هذه الأبقارتتجول بهذا الشكل الفج يشكل خطرا على قائدى السيارات وقد يكون سببا رئيسيا لمزيد من الحوادث المرورية.


إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رانيا يوسف تعلق على فوز الأهلي في مباراة اليوم مع الترجي
التالى بالبلدي: بالأسماء.. موسيماني يقرر الإطاحة بثلاثي الأهلي