• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الزمالك يقرر تعديل عقد الدينامو

: الزمالك يقرر تعديل عقد الدينامو
بالبلدي: الزمالك يقرر تعديل عقد الدينامو

belbalady.net  

استقر مسئولو نادي الزمالك على تعديل عقد إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع بداية الموسم الكروى الجديد، خاصة أن قيمة عقد اللاعب الحالية لا تتناسب مع إمكانياته مع الفريق.

 

ويحصل إمام عاشور مع الزمالك على راتب سنوي قيمته 800 ألف جنيه، الأمر الذى يضعه فى أقل فئة وسط باقى زملائه بالفريق، ما دفع مسئولي النادى لتعديل عقد اللاعب.

 

وانضم عاشور لصفوف الزمالك مطلع الموسم الماضي، قادمًا من صفوف فريق غزل المحلة، وشارك مع الزمالك فى 13 مباراة بالدوري المصري هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 3، كما شارك اللاعب فى 4 مواجهات بدورى أبطال أفريقيا.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، بفارق 14 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة، وفى حالة فوز المارد الأحمر بجميع مؤجلاته سيزيد الفارق مع الفارس الأبيض إلى 4 نقاط وينتزع القمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: "الصحة" تعلن انخفاضا جديدا في إصابات كورونا.. ووفاة 41 حالة
التالى بالبلدي: مفاجأة بشأن فرجاني ساسي وتطورات إصابته