• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: نبيل أبوردينة: نعمل على استمرار وقف إطلاق النار في غزة بالتنسيق مع مصر

: نبيل أبوردينة: نعمل على استمرار وقف إطلاق النار في غزة بالتنسيق مع مصر
بالبلدي: نبيل أبوردينة: نعمل على استمرار وقف إطلاق النار في غزة بالتنسيق مع مصر
belbalady.net وجه نبيل أبوردينة، المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، الشكر إلى الدولة المصرية على جهودها المقدرة في قرار وقف إطلاق النار وتقديم مساعدات مصرية لقطاع غزة وصلت إلى 375 شاحنة تضم مواد غذائية وإغاثية.

وقال "أبو ردينة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم الثلاثاء إن فور حدوث إطلاق النار والتدمير في غزة تحركت مصر بكل ثقلها حتى نجحت في إصدار قرار وقف إطلاق النار".

وأضاف "تقوم مصر حاليًا بجهود تثبيت الهدنة من خلال زيارة اللواء عباس كامل رئيس المخابرات الأخيرة إلى غزة، ولا يمكن حدوث الهدنة ما لم يتم تثبيتها خاصة أن هناك تنسيق كبير بين الرئيس أبو مازن والرئيس السيسي لإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشريف".

وتابع "نعمل على استمرار وقف إطلاق النار في غزة بالتنسيق مع مصر وتقديم مساعدات مصرية إليهم، وهناك جهود كبيرة لدعم القضية الفلسطينية واستمرار المشاورات لدعم هذه القضية وتثبيت وقف إطلاق النار".

وأشار إلى أن الرئيس عباس محمود أبو مازن قام بجهود كبيرة بالتنسيق مع مصر لدعم القضية الفلسطينية، مستطردًا "يجب أن يكون هناك جهد أمريكي بالتوازي مع الجهود المصرية والعربية لدعم القضية الفلسطينية، ولن يكون هناك سلام دون إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: الزمالك يقرر تعديل عقد الدينامو
التالى بالبلدي: مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم يعقد اجتماعه الأول بتشكيله الجديد