• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: السيطره على حريق وزارة الزراعة -

: "فاكسيرا" تكشف عن موعد تصنيع لقاح سينوفاك الصيني في مصر

: "فاكسيرا" تكشف عن موعد تصنيع لقاح سينوفاك الصيني في مصر
بالبلدي: "فاكسيرا" تكشف عن موعد تصنيع لقاح سينوفاك الصيني في مصر

belbalady.net قالت الدكتورة هبة والي، رئيس الشركة القابضة للمستحضرات الحيوية واللقاحات "فاكسيرا"، إنه من المقرر في منتصف شهر يونيو الحالي أن تبدأ الشركة وفق الجدول الزمني المحدد لتصنيع لقاح سينوفاك الصيني.

وأضافت "هبة" في اتصال هاتفي مع الإعلامية ريهام إبراهيم ببرنامج "من مصر" المذاع على فضائية "سي بي سي" اليوم الثلاثاء أن يتم حاليًا تحليل المواد الخام التي وصلت إلى مصر وهي 1400 لتر من هذه المواد التي تكفي لتصنيع 2.2 مليون جرعة.

وأشارت إلى أن هيئة الدواء المصرية تقوم حاليًا بتقييم هذه المادة الخام قبل بدء التصنيع، وفور الانتهاء من التصنيع سيتم اختبار اللقاح وهي عملية ستستغرق من 8 إلى 16 أسبوع، موضحة أنه سيتم الانتهاء من عمليات التصنيع والتقييم مع بداية شهر أغسطس المقبل.

وأوضحت أن هناك فريق من الخبراء الصينيين الخاص بالتصنيع يتواجد حاليًا في مصر لمراقبة الإنتاج وجودته، مؤكدة على دعم من الدولة المصرية والقيادة السياسية من أجل نجاح تطبيق الجدول الزمني المتعلق بعملية التصنيع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: السيطرة على حريق نشب في 3 منازل بدشنا
التالى بالبلدي: تعرف على صفات المؤمنين في سورة المؤمنون