• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: نجم الزمالك يتمرد على النادي

: نجم الزمالك يتمرد على النادي
بالبلدي: نجم الزمالك يتمرد على النادي

belbalady.net أثار عبدالله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حالة من الغضب الشديد داخل أروقة القلعة البيضاء، وذلك بسبب عدم التزامه في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وأوضح الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق ومقدم برنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten  ’’، أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مستاء من اللاعب بشكل كبير.

وأشار إلى أن الجهاز الفني، قام بتوقيع عقوبة مالية كبيرة على عبداالله جمعة، وذلك بسبب غيابه عن خوض البرنامج التأهيلي لمدة يومين دون عذر.

 عبدالله جمعة يمارس ضغوطاته على مجلس إدارة الزمالك، من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء بالمساواة مع قائمة لاعبي الفئة الأولى بالفريق الأول،  مطالباً بتقديره ماديًا، حيث أنه يحصل على مليون ونصف المليون في الموسم.

وكان أسامة نبيه، وجه  تحذيرًا للاعب منذ فترة قصيرة بسبب سهراته على برنامج "كلوب هاوس"، ودخوله فى مشاحنات مع جماهير القلعة البيضاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مطاردات وانتقام وحرب معلومات في الإعلان الرسمي لفيلم العارف
التالى بالبلدي: ارتفاع إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا بدول القارة الأفريقية