• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الهند تسجل 132.788 إصابة جديدة بكورونا و3207 حالة وفاة

: الهند تسجل 132.788 إصابة جديدة بكورونا و3207 حالة وفاة
بالبلدي: الهند تسجل 132.788 إصابة جديدة بكورونا و3207 حالة وفاة

belbalady.net أبلغت الهند، اليوم الأربعاء، عن ارتفاع يومي في الإصابات الجديدة بفيروس كورونا إلى 132،788 حالة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بينما ارتفعت الوفيات بمقدار 3207.

وأظهرت بيانات وزارة الصحة أن عدد الإصابات في الدولة الواقعة في جنوب آسيا يبلغ الآن 28.3 مليونًا، بينما وصل عدد الوفيات إلى 335102 حالة.

وقد سجلت الهند، ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان، هذا الشهر أعلى عدد وفيات بسبب كوفيد -19 منذ أن بدأ الوباء العام الماضي. كما تم تطعيم حوالي 3٪ فقط من سكان الهند البالغ عددهم 1.3 مليار شخص بشكل كامل، وهو أقل معدل بين الدول العشر التي بها أكبر عدد من الحالات.

واجهت حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي انتقادات متزايدة لفشلها في تأمين لقاحات COVID-19 لشعبها، على الرغم من أن الهند هي واحدة من أكبر منتجي اللقاحات في العالم. وقال مسؤولون هنود إن جايشانكار كان يسعى للحصول على إمدادات أثناء وجوده في الولايات المتحدة.

وذكر جايشانكار، أن الهند تقدر واشنطن "لدعمها القوي وتضامنها في لحظة صعبة للغاية بالنسبة لنا". كما قال القائم بأعمال مساعد وزير الخارجية لجنوب آسيا، دين طومسون، في إفادة إعلامية استضافها مركز الصحافة الأجنبية بوزارة الخارجية الأمريكية، إنه تمت مناقشة امر تصنيع اللقاح وشرائه وتسليمه مع جايشانكار، لكنه امتنع عن الإدلاء بتفاصيل.

و اوضح إن القرارات النهائية لا تزال معلقة بشأن ما يصل إلى 80 مليون جرعة لقاح وعد الرئيس جو بايدن بإرسالها إلى الخارج.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تفاصيل جديدة لفيديو كليب "ياحلوة" لساندي وكارل وولف
التالى بالبلدي: وليد سليمان يكتفي بجلسة في "جيم" الأهلي