• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: إسلام إمام يستعد لإخراج مسرحية "حلم جميل"

: إسلام إمام يستعد لإخراج مسرحية "حلم جميل"
بالبلدي: إسلام إمام يستعد لإخراج مسرحية "حلم جميل"
belbalady.net يستعد المخرج إسلام إمام لتقديم مسرحية جديدة تحمل عنوان"حلم جميل" وهي من تأليف طارق رمضان الذي سبق وتعاون معه في مسرحية "أبي تحت الشجرة" الذي تم عرضها مؤخرًا على مسرح السلام.

وفي سياق آخر، تم تكريم المخرج إسلام إمام مؤخرًا من قبل مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي كأحد شباب المسرح المصري ومُنح لقب الشخصية المسرحية المصرية الشابة لعام 2021 وتم تكريمه في الدورة الخامسة.

كما يُعرض للمخرج إسلام إمام يُعرض له حالياً مسرحية "المتفائل" علي المسرح القومي، وتدور أحداثه حول شخص حارب كل المشاكل والأمراض الموجودة فى مجتمعه للوصول لهدفه من خلال صفة التفاؤل.

والمسرحية بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، سوسن ربيع، عزت زين، حنان عادل، آيات مجدى، تامر الكاشف، زكريا معروف، طارق راغب، أحمد سميرعامر، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى و ألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، إضاءة أبو بكرالشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية كانديد للكاتب فولتير، إعداد وإخراج إسلام إمام.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بيراميدز يدعم إيركسن والاتحاد الدنماركي
التالى بالبلدي: تكريم 3 طلاب عثروا على مبلغ مالي كبير داخل جامعة المنصورة