• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: إحلال وتخريد أول 5 سيارات في بورسعيد.. واستلام الجديدة (صور)

: إحلال وتخريد أول 5 سيارات في بورسعيد.. واستلام الجديدة (صور)
بالبلدي: إحلال وتخريد أول 5 سيارات في بورسعيد.. واستلام الجديدة (صور)

belbalady.net بدأ فعاليات مبادرة تحويل وإحلال السيارات والمركبات التي مر عليها 20 عاما للعمل بالغاز الطبيعي ببورسعيد، اليوم الأربعاء، وتخريد أول خمس سيارات واستلام خمس سيارات جديدة، بجراج حي المناخ، بحضور العميد محمد بصلة مدير مرور بورسعيد، فوزي وإلى رئيس حي الزهور.

وكانت قد أعلنت المحافظة، في بيان، أن المبادرة تهدف إلى تسجيل بيانات المواطنين الذين يمتلكون سيارات مر عليها أكثر من 20 عاما ليتم إحلالها بسيارات حديثة تعمل بالغاز الطبيعي في 15 من مارس الماضي.

وجاء ذلك في إطار خطة الدولة لإحلال وتجديد السيارات القديمة بأخرى حديثة تعمل بالغاز الطبيعي، وأن المواطن يقوم بتسجيل طلب إحلال سيارة يتضمن بياناته وبيانات السيارة لمن يملك سيارة مر عليها 20 عاما ملاكي أو تاكسي أو ميكروباص على موقع المبادرة.

وفي نفس السياق وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منذ مارس الماضي، بالبدء في أعمال إنشاء مقر 'تخريد السيارات' التي مر عليها أكثر من 20 عاما، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ببدء أعمال تخريد السيارات التي مر عليها 20 عاما بجميع محافظات الجمهورية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بدء تسجيل الراغبين في أداء فريضة الحج
التالى بالبلدي: EURO 2020 مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا بث مباشر يلا شوت 13-6-2021