• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: حياة كريمة تنشأ مركزًا لخدمة المواطنين بقرية خزام في قنا

: حياة كريمة تنشأ مركزًا لخدمة المواطنين بقرية خزام في قنا
بالبلدي: حياة كريمة تنشأ مركزًا لخدمة المواطنين بقرية خزام في قنا

belbalady.net تابع اللواء أشرف الداودى محافظ قنا انتظام سير العمل بمقر الوحدة المحلية لقرية خزام التابعة لمركز قوص بهدف الاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة ومدى رضا المواطنين عنها، رافقه العميد احمد عوض المستشار العسكرى للمحافظة وجمال محمد احمد و أشرف ابوالفضل عضوا مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 

التقى محافظ قنا  بالعاملين بالوحدة المحلية للقرية واستمع لعدد من شكاوى المواطنين التي تتعلق بالخدمات والمرافق الأساسية مثل مياة الشرب والصرف الصحى والخدمات الطبية بالقرية . 

ووجه محافظ قنا ، مسئولى الوحدة المحلية بحسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمات الجماهيرية التى يطلبونها بشكل مُيسر ، مؤكدا علي حرص القيادة السياسية على تقديم الخدمات للمواطنين  بالشكل

الذى ينال رضاه وبما لا يخالف القانون

 وطالب "الداودي"  المواطنين عدم دفع رسوم نظير الخدمات المقدمة لهم إلا من خلال إيصال سداد رسمى للحد من الفساد والتلاعب بالمال العام . 

وعقب ذلك تابع محافظ قنا الأعمال الإنشائية التى تجرى بمركز خدمة المواطنين بالوحدة المحلية  لقرية خزام على مساحة ٦٤٠ م٢ ويتكون من ثلاث طوابق والذى يجرى تنفيذه ضمن حزمة المشروعات المزمع تنفيذها من خلال المشروع القومى لتطوير قرى الريف المصرى " مبادرة حياة كريمة "


وفِي سياق متصل تجوَّل اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، سيراً على الأقدام بعدد

من شوارع مدينة قوص، للإستماع إلى شكاوى المواطنين ومتابعة الأسواق حتى يتسنى لهم التعبير عن مشاكلهم بحرية و واقعية، رافقه خلال الجولة، العميد أحمد عوض المستشار العسكرى للمحافظة وجمال محمد احمد عضو مجلس النواب و عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.


هذا و أجرى محافظ قنا، حواراً مفتوحاً مع المواطنين، سألهم خلاله حول مستوى الخدمات المقدمه لهم، و مدى رضاهم عنها ومقترحاتهم لتحسين مستوى الخدمات.


كما استمع محافظ قنا، إلى عدد من الشكاوى التى قدمها المواطنون ووعدهم بدراستها و بحث الحلول الممكنة والمناسبة مع المختصين والإستجابة لها حال عدم مخالفتها للقانون.


وتابع محافظ قنا، أسعار السلع والفاكهة والخضراوت  المعروضة للمستهلك و شدد على ضرورة الإلتزام بالأسعار المقررة وعدم استغلال المواطنين، كما شدد على عدم إلقاء المخلفات والقمامة بالشوارع ونقلها إلى الأماكن و الصناديق المخصصة لها للحفاظ على نظافة الشوارع لتوفير  بيئة صحية 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: طارق الشناوي يكتب: سعاد حسنى غادرت الاستوديو غاضبة!
التالى بالبلدي: بالتفاصيل.. زينب غريب تسرد واقعة تعرضها للتحرش وتُعلق :"مين مسئول عن الضرر ده"