• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: التضامن تكشف تفاصيل افتتاح معرض "ديارنا للأثاث والمفروشات" (فيديو)

: التضامن تكشف تفاصيل افتتاح معرض "ديارنا للأثاث والمفروشات" (فيديو)
بالبلدي: التضامن تكشف تفاصيل افتتاح معرض "ديارنا للأثاث والمفروشات" (فيديو)
belbalady.net قال عادل بكساوي، مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتسويق والمعارض، إن الوزارة افتتحت اليوم معرض "ديارنا للأثاث والمفروشات"، وهذه هي الدورة الثالثة له، موضحًا أنه سبق أن تم افتتاح معرض للأثاث بالمنيا وأخر بأسيوط، وهذا المعرض الثالث ولكن يختلف أنه تم ضم المفروشات اليدوية الخاصة بتجهيز العرائس للأثاث.

وأضاف "بكساوي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء، أن شركة الازياء الراقية وقعت برتوكول مع الوزارة للأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة لتنضم للمعرض لتكون منظومة متكاملة من سلع وأثاث ومفروشات.

وتابع مستشار وزيرة التضامن الاجتماعي للتسويق والمعارض، أن المشاركين في المعرض هم صغار المنتجين بمدينة الأثاث بدمياط، والجمعيات التعاونية الانتاجية التابعة لوزارة التضامن، للترويج والتسويق لمنتجاتهم على نطاق أوسع.

و تفتتح نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم معرض "ديارنا للأثاث والمفروشات" المخصص لتجهيز العرائس من منتجات الأثاث والمفروشات والسلع المعمرة، وذلك بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث يشمل المعرض مستويات مختلفة من المعروضات بما يناسب الإمكانات المادية والأذواق.

وقالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إن المعرض يستهدف تقديم عدد من الرسائل التسويقية أهمها ترويج المنتج المصري ودعم صغار المنتجين العاملين في مجال الأخشاب والأجهزة الكهربائية وتحفيز التبادل التجاري بين المحافظات، خاصة أن العارضين يمثلوا فئة كبيرة من التعاونيات الانتاجية في مجال صناعة الأثاث، كما يمثلوا مدينة الأثاث التي افتتحها رئيس الجمهورية في نهاية عام 2019.

وأضافت أن المعرض يهدف إلى تقديم رسائل اجتماعية ايجابية موجهة للشباب في سن الزواج، بما يشمل ترشيد الاستهلاك المبالغ فيه في تجهيز منازل الزوجية، وخفض نسبة المواطنين المعرضين لأن يكونوا غارمين بسبب الاستدانة والاقتراض، والتركيز على بناء أسرة سليمة، مؤكدة أن الزواج ليس مجرد تأثيث منزل ولكن تأسيس أسرة تقوم على المودة والعلاقات الصحية والمبادئ الايجابية.

وينطلق المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى يوم 10 يونيو، ويفتح أبوابه من 10 صباحًا إلى 10 مساءً بمشاركة ٣٠٠ عارض من بينهم ٢٠٠ عارض لمنتجات الأثاث من صغار المنتجين التابعين للجمعيات التعاونية الإنتاجية ومنتجي مدينة الاثاث بدمياط، كما يشارك في المعرض ١٠٠ عارض لمستلزمات المفروشات من منتجات الجمعيات الاهلية والأسر المنتجة من محافظات القاهرة، الوادي الجديد، شمال وجنوب سيناء، الفيوم، الغربية، دمياط المنوفية، القليوبية، الاسكندرية، أسوان، سوهاج والبحر الأحمر، كما تشارك بالمعرض "شركة الازياء الراقية" بسلع معمرة واستهلاكية لاستكمال منظومة تجهيز العرائس من أجهزة وأثاث ومفروشات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: 4 شروط للتوظيف بالمركز الوطني للأرصاد (تعرف عليهم من هنا)
التالى بالبلدي: مباحثات مصرية عراقية مكثفة فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات