• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: البرازيل مع تيتي .. 9 على 9 -

: هيئة الدواء: خطوة مستحدثه للحفاظ على أمان الدواء المصري

: هيئة الدواء: خطوة مستحدثه للحفاظ على أمان الدواء المصري
بالبلدي: هيئة الدواء: خطوة مستحدثه للحفاظ على أمان الدواء المصري

belbalady.net في إطار تعزيز الدور الرقابي لهيئة الدواء المصرية وحرصا منها على مراقبة المستحضرات والمستلزمات الطبية، قامت هيئة الدواء بالتفتيش على إحدى شركات المستحضرات الصيدلية والحيوية والذى استمر لمدة ثلاثة أيام، وذلك بغرض التأكيد على مدى التزام الشركات باتباع وتنفيذ أسس ومعايير الممارسة الجيدة لليقظة الدوائية.

وأكدت هيئة الدواء أن ذلك الإجراء يعد خطوة مستحدثة؛ تسعى من خلالها الهيئة إلى ضمان المتابعة المستمرة وتقديم الدعم الفنى اللازم لجميع الشركات، حيث ساهمت هذة الخطوة في إتاحة الفرصة لتوضيح أوجه التحسن فى التطبيق الفعلى لليقظة الدوائية للمستحضرات الصيدلية، والتفاعل المباشر بين الهيئة والشركة صاحبة المستحضرات، والتعرف والتغلب على المشاكل التى قد تواجها الشركات فى تطبيق أنشطة اليقظة الدوائية بمختلف نواحيها.

وشددت الهيئة على المضى قدما فى هذا الدور الرقابى، وتقديم كافة أشكال الدعم المطلوب للشركات، بهدف الوصول للتطبيق الأمثل والمتابعة المستمرة الخاصة بسلامة الدواء التى يستحقها المريض المصرى، وتعميق أواصر التعاون مع شركاء الصناعة، وذلك بهدف النهوض بمنظومة صناعة الدواء فى مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موسيماني يجهز خطة لإيقاف خطورة نجم الترجي
التالى بالبلدي: استمرار الصيد بالسنار بمراكب الأوت بورد بمدن جنوب البحر الأحمر حتى 30 يونيو