• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: نبيه يخطف الأنظار في مران الزمالك -
بالبلدي: "مصر للطيران" تسير 76 رحلة.. غدا -

: وزير الطيران: خطوات عودة السياحة الروسية تسير على ما يرام

: وزير الطيران: خطوات عودة السياحة الروسية تسير على ما يرام
بالبلدي: وزير الطيران: خطوات عودة السياحة الروسية تسير على ما يرام

belbalady.net قال الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، إنهم استقبلوا وفد روسي لاستعراض الإجراءات الأمنية بمطاري شرم الشيخ والغردقة استعدادا لعودة السياحة الروسية، معلقا: "إن شاء الله تكون نتيجة الزيارة مرضية".

وأشار "منار"، خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن خطوات عودة السياحة الروسية إلى مصر تسير بشكل جيد وعلى ما يرام، معلقا: "في انتظار قدوم حركة السياحة بشكل كامل".

ولفت إلى أن وزارة الصحة اهتمت بتطعيم العاملين في المطارات المصرية نظرا لأنهم يتعاملون مع القادمين من الخارج، وهم عرضة للإصابة.

إقرأ أيضا..

تفقد الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى، مطاري شرم الشيخ والغردقة، حيث التقي بالوفد الأمني الروسي والمتواجد حاليا بكلا المطارين، حيث تم مناقشة واستعراض جميع الإجراءات الأمنية المطبقة في جميع مراحل السفر والوصول وإجراءات تأمين الركاب والحقائب وغيرها.

وتابع نائب وزير الطيران، الإجراءات الاحترازية التي تتبعها وزارة الطيران المدني لحماية المسافرين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك استعدادا لعودة الحركة الجوية من المطارات الروسية إلى مطارى شرم الشيخ والغردقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: دبلوماسي سابق عن زيارة رئيس المخابرات طرابلس: رسالة لمن يهمه الامر
التالى بالبلدي: الصحة: 591 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و37 وفاة