• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: الكشف عن سبب "عطل الإنترنت العالمي" -

: سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل صلحها مع أحمد سعد وريم البارودي

: سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل صلحها مع أحمد سعد وريم البارودي
بالبلدي: سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل صلحها مع أحمد سعد وريم البارودي

belbalady.net كشفت الفنانة سمية الخشاب عن كيفية تصالحها مع الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، وذلك بعد فترة طويلة من الخلافات.

وقالت سمية الخشاب في تصريحات صحفية لها أن ريم البارودي كانت تتحدث مع "الماكيير" خلال وجوده عندها، وطلبت منه إعطاء الهاتف المحمول إليها لكي تلقي التحية عليها، مُشيرة إلى أنها تفاجأت من هذا الأمر، وأنها اتصلت بها في شهر رمضان، بعد الفطار، وقالت لها كل عام وأنتى بخير ودعت لها، وهي أيضا دعيت لها ونصحتها بأن تحب نفسها وأن تركز في أعمالها المقبلة.

وتابعت سمية الخشاب قائلة:" كانت مكالمة لطيفة، مليئة بالحب والتسامح بيننا، وكان هناك مشاعر محترمة، فمن الجيد أن تعم مشاعر التسامح وننسى الإساءة والقسوة، نحن لم نكن أصدقاء مقربين، لكننا كنا زملاء وأنا احترم كل زملائي وعلاقتى بهم جيدة".

وعن كواليس تصالحها مع الفنان أحمد سعد، حيث أنها التقت به في كواليس تصوير مسلسل" موسى"، مُضيفة :"سلم علي وضحكنا دون أي مشاكل، واعتقد أن طاقة التسامح بداخلي وصلت له، أنا سامحت كل الناس تماما، والدعوى القضائية هى مجرد إجراءات قانونية لحفظ الحقوق".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: وزير الطيران: خطوات عودة السياحة الروسية تسير على ما يرام
التالى بالبلدي: عاجل.. السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس بنين