• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: ألمانيا تفقد نجم بايرن ميونيخ في أولى مباريات اليورو

: ألمانيا تفقد نجم بايرن ميونيخ في أولى مباريات اليورو
بالبلدي: ألمانيا تفقد نجم بايرن ميونيخ في أولى مباريات اليورو

belbalady.net قال يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، إن ليون جوريتسكا، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ، على الأرجح لن يكون جاهزا للعب مع المنتخب الألماني في مباراته الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا أمام المنتخب الفرنسي المقرر إقامتها يوم 15 من الشهر الجاري.

وقال لوف في تصريحات للصحفيين مع نهاية معسكر الفريق في النمسا إن جوريتسكا تدرب بشكل فردي فقط في إطار تجهيزه بعد عودته من إصابته في الفخذ، وأن هذا لن يتغير سريعا.

وقال لوف :" على الأرجح سيحتاج لبضعة أيام أخرى، وعلى الأرجح لن يكون متاحا للمشاركة في المباراة الأولى. سيجد طريقه في التشكيل الأساسي للفريق مع تقدم البطولة".

ويلعب المنتخب الألماني آخر مبارياته الودية أمام منتخب لاتفيا في دوسلدورف غدا الاثنين وفي اليوم التالي سينتقل الفريق لمعسكره بالبطولة في هرتسوجن آوراخ. وسيلعب المنتخب الألماني كل مبارياته في دور المجموعات بمدينة ميونخ، حيث سيلتقي مع المنتخب البرتغالي حامل اللقب يوم 19 من الشهر الجاري ثم المجر يوم 23 من ذات الشهر.

وقال لوف إنه لن يغامر أمام لاتفيا وهو ما قد يتعلق بلاعبي المنتخب المحترفين في إنجلترا الذين وصلوا يوم الخميس الماضي بعد المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو الماضي : وهم ثلاثي فريق تشيلسي كاي هافيرتز وتيمو فيرنر وأنطونيو روديجير، وإلكاي جويندوجان لاعب مانشستر سيتي.

وقال لوف :"مازال هناك قرارات سيتم اتخاذها بشأن التشكيل الأساسي. لا نريد أن نغامر بإصابة أي لاعب، خاصة لاعبينا المحترفين في إنجلترا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: 7 سيارات كهربائية من كيا في 2027
التالى بالبلدي: عضو لجنة الزمالك: اتحاد الكرة لم يناقش إلغاء الدوري