• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: موقف موهبة برشلونة من تجديد عقده

: موقف موهبة برشلونة من تجديد عقده
بالبلدي: موقف موهبة برشلونة من تجديد عقده

belbalady.net كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عدم تسرع إدارة نادي برشلونة بشأن ملف تجديد عقد اللاعب الشاب انسو فاتي، ويعطي الأولوية للصفقات الميركاتو الصيفي.

وتعاقد البارسا مع كون أجويرو وإريك جارسيا، وأكد استمرار رونالد كومان، واستعاد إيمرسون من ريال بيتيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا للمعلومات الواردة بصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن برشلونة لا يريد التسرع في تجديد عقد فاتي، ويهتم الفريق الآن بالتعاقدات الصيفية، في محاولة التعاقد مع الثنائي الهولندي، ممفيس ديباي وفينالدوم".

وأضاف:"انسو فاتي واحد من اللاعبين المؤثرين في برشلونة منذ أن تم تصعيده الموسم قبل الماضي، ولكن النادي لا يستعجل في مسألة تجديدة، رغم المفاوضات مع والده الذي يتولى إدارة أعماله خلال الفترة الماضية".

وينتهي عقد إنسو فاتي بنهاية الموسم المقبل، وبدأ الطرفان في المحادثات منذ أشهر، وهناك استعداد للاعب بالاستمرار مع برشلونة، لكن الأهم بالنسبة له التعافي من إصابته الخطيرة في الركبة.

وابتعد اللاعب الشاب عن الملاعب منذ 7 نوفمبر من العام الماضي، وأجرى أكثر من جراحة في الركبة، ويحاول التعافي من الإصابة من خلال البرامج التأهيلية.

والجدير بالذكر فاتي شارك في 10 مباريات فقط في الموسم الماضي، لكن لا يتم اعتباره مسألة ذات أولوية الآن، مع ثقة برشلونة في أنه سيستمر مع الفريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: لويس إنريكي يتحدث عن مباراة إسبانيا والسويد ويوجه رسالة لـ كريستيان اريكسن
التالى بالبلدي: عضو لجنة الزمالك: اتحاد الكرة لم يناقش إلغاء الدوري