• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: وكيل "قوى النواب": قرار السيسي بتخصيص مبالغ وشقق للأطفال الأيتام يحقق المساواة

: وكيل "قوى النواب": قرار السيسي بتخصيص مبالغ وشقق للأطفال الأيتام يحقق المساواة
بالبلدي: وكيل "قوى النواب": قرار السيسي بتخصيص مبالغ وشقق للأطفال الأيتام يحقق المساواة

belbalady.net علق النائب أحمد مهنى، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي بشان تخصيص مبلغًا كبيرا للأطفال الذين يبلغون 18 عامًا ويتركون دور رعاية الأيتام لتخصيص شقق مفروشة لهم ووظيفة، قائلًا: إن قرار الرئيس إنسانى من الدرجة الأولى، فهو أب لكل المصريين، وهذا يعد دعمًا وإنصافًا للأطفال الذين يتركون دور رعاية الأيتام فى عمر يساعده على تأهيل حياته المستقبلية.

وأضاف"مهنى" فى بيان له، أن القرار يؤكد على المساواة بين جميع المواطنين، ومساعى الدولة المصرية نحو مساندة ودعم ابناءها من مختلف الأعمار والفئات من خلال تدشين وحدات الإسكان الاجتماعى والتى تعد حقًا أصيلًا من حقوق الإنسان وهو الحق فى السكن، لافتا إلى أن الإنجازات التى تشهدها مصر فى عهد الرئيس تحتاج إلى كتيبات لحصرها.

وأشار "عضو مجلس النواب" إلى أن القرار سيلاقي تأثير كبير لدى جميع المصريين وبالأخص الأطفال الأيتام، لما له من تأثير على اهتمام الدولة بهم، وإزالة العقبات أمامهم وإشراكهم فى بناء المجتمع.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: هذا ما يشعر به 80% من متعافين كورونا
التالى بالبلدي: عاجل - الأهلي يُفاجيء بيراميدز