• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي : الزمالك يواجه المجد السكندري وديًا -

: مغني المهرجانات علي قدورة يحصل على عضوية النقابة

: مغني المهرجانات علي قدورة يحصل على عضوية النقابة
بالبلدي: مغني المهرجانات علي قدورة يحصل على عضوية النقابة
belbalady.net أعلن علي قدورة مغني المهرجانات على حصوله على عضوية نقابة المهن الموسيقية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام". 

نشر علي قدورة صورة له، وعلق عليها قائلاً:" من داخل نقابة المهن الموسيقية، رسمياً على قدورة مطرب بعد اجتياز الاختبارات، وشكرًا للأستاذ النقيب هاني شاكر وجميع أعضاء المجلس وعقبال كل أخواتي".

الجدير بالذكر أن مجلس نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، قرر في اجتماعه الأسبوع الماضي، عدم التعامل مع عدد من مطربي المهرجانات، منهم حمو بيكا، وشمل القرار الصادر من نقابة الموسيقيين، كلا من حمو بيكا، ومصطفى عنبة، ومسلم، ونو التوت، وأحمد موزة، وأكدت النقابة منع كل من ليس عضوًا بالنقابة، وغير مصرح له بالعمل، حتي يتم تصحيح أوضاعهم بالنقابة واجتياز الاختبارات

يأتي ذلك على الرغم من أن حمو بيكا وجه الشكر لهاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بشأن انضمامه لشعبة المونولوج بنقابة المهن الموسيقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حرصا على أصحاب الأمراض المزمنة.. تشغيل عيادات التأمين الصحي ببنى سويف السبت والأحد
التالى بالبلدي: رامي صبري يناشد رئيس الجمهورية لهذا السبب