• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الجيزة ترفع أنقاض العقار المنهار بالحوامدية وتفتح الشارع أمام حركة المواطنين

: الجيزة ترفع أنقاض العقار المنهار بالحوامدية وتفتح الشارع أمام حركة المواطنين
بالبلدي: الجيزة ترفع أنقاض العقار المنهار بالحوامدية وتفتح الشارع أمام حركة المواطنين
belbalady.net وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بسرعة رفع انقاض المنزل المنهار بقرية أم خنان بشارع أبو جندية بمدينة الحوامدية والذي تم التعامل معه أمس اثر انهيار عددا من الحوائط المعلقة به.

حيث كلف المحافظ رئيس مدينة الحوامدية أمس بإزالة الحوائط المعلقه بالمنزل المكون من دورين والمقام بالطوب اللبن حفاظا علي سلامه المواطنين والمارة والسلامه الإنشائية للعقارات المجاورة له، مشيرا أنه قد تم الانتهاء من رفع كافه انقاض المنزل وفتح الشارع أمام حركة المواطنين والسيارات، بالإضافة إلى أنه قد تم التأكد من السلامة الإنشائية للعقارات المجاورة له حفاظا على السلامة العامة للمواطنين.

وفي نفس الإطار وجه المحافظ هيئة النظافة والتجميل وحي بولاق الدكرور، بالتعامل الفوري مع شكوي المواطنين الواردة بشان وجود تراكمات للمخلفات بمنطقة هنفرست بحي بولاق الدكرور بموقع انشاء محور الزمر حيث تم رفع كافه المخلفات والرتش والتراكمات المتواجدة بمسار أعمال المشروع من خلال فرق ومعدات النظافة لهيئة النظافة وحي بولاق كما تم تمهيد الطريق أمام حركة المواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: انطلاق بطولة السادات الدولية للشطرنج بمشاركة 200 لاعب
التالى بالبلدي: تعرف على فرص تأهل مصر إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو