• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

: رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل لهذا السبب
بالبلدي: رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

belbalady.net رانيا يوسف .. أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هي مرآة المجتمع، إذ ترصد لنا كل ما هو جديد من ظواهر وأحداث، حيث تبؤنا المؤشرات البحثية بما يبحث عنه الجمهور.

رانيا يوسف

وتصدرت الفنانة رانيا يوسف اليوم السبت الموافق 3 يوليو 2021 تريند محرك البحث الشهير جوجل، بعدما ظهرت في جلسة تصوير لتثير الجدل من جديد كعادتها.

هجوم رواد التواصل على رانيا يوسف

وهاجم رواد مواقع التواصل النجمة رانيا يوسف بسبب صورها المثيرة التي نشرتها على حسابها الرسمي عبر "إنستجرام"، لتتصدر الطلب على جوجل.

رانيا يوسف تثير الجدل

واعتادت رانيا يوسف على إثارة الجدل في الآونة الأخيرة حيث تشارك جمهورها على حساباتها الرسمية بأحدث إطلالتها وجلسات التصوير التي تخضع لها، لتلقى الكثير من التعليقات المناهضة لها.

عطلة رانيا يوسف الصيفية

وشاركت رانيا يوسف جمهورها صورا لها خلال قضاء عطلتها الصيفية ، حيث ظهرت بملابس مكشوفة بلون أحمر مثير وعلقت عليها: "الأحمر يكسب".

آخر أعمال رانيا يوسف

وتشارك رانيا يوسف في أحداث الجزء الرابع  من مسلسل "الآنسة فرح" حيث بدأت تصوير مشاهدها، بعد عودتها من إسبانيا وانتهاء العطلة القصيرة التى قضتها.

رانيا يوسف في "الحرامي"

وبدأت رانيا يوسف بتصوير مشاهدها والتي جمعت بينها وبين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد، كما تستعد لتصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "الحرامى".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعرف على أبرز الراحلين عن صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي
التالى بالبلدي: السكة يتعاقد مع 6 لاعبين في القسم الثاني