• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: أستاذ الأمراض الصدرية يكشف مفاجأة في أعراض متحور "دلتا"

: أستاذ الأمراض الصدرية يكشف مفاجأة في أعراض متحور "دلتا"
بالبلدي: أستاذ الأمراض الصدرية يكشف مفاجأة في أعراض متحور "دلتا"
belbalady.net قال الدكتور عادل خطاب، أستاذ الأمراض الصدرية، إن خطورة متحور دلتا تكمن في سرعة انتشاره، مشيرًا إلى أن هذا المتحور انتشر في أغلب دول العالم وتم رصده في تونس وربما هناك بعض الحالات البسيطة في المغرب.

وأضاف "خطاب" في اتصال هاتفي ببرنامج "مساء دي ام سي" المذاع على فضائية "دي ام سي" اليوم السبت أن هناك تغير طفيف في أعراض فيروس كورونا لمتحور دلتا يتمثل في وجود رشح قد يظن البعض أنه دور برد عادي مع الشعور بصداع شديد بدون أي سبب.

وتابع "يفضل عن شعور الشخص بأي أعراض برد حتى لو كانت بسيطة أن يقوم بعمل التحاليل اللازمة والخضوع للعزل حتى لا يتسبب في انتشار الفيروس لمن حوله والذي قد يكون مناعته أقل ويسبب مضاعفات له"، مشيرًا إلى أنه حتى الآن لا تغيير في البروتوكول العلاجي مع متحور دلتا الذي على الرغم من انتشاره ولكنه لا يؤدي إلى الوفاة بالنسبة المتوقعة وهذا يرجع إلى حصول المواطنين على التطعيم كما هو الحال في بريطانيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: خبير شؤون بحرية عن قاعدة "3 يوليو": تهدف لحماية ثروات مصر في المتوسط
التالى بالبلدي: وزير الخارجية يكشف تطورات عودة العلاقة مع قطر: تسير بوتيرة طيبة