• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: نجم الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي والاتحاد لضمه

: نجم الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي والاتحاد لضمه
بالبلدي: نجم الزمالك يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي والاتحاد لضمه

belbalady.net كشف أنس أسامة لاعب نادي الزمالك لكرة السلة عن كواليس مفاوضات الأهلي والاتحاد السكندري لضمه قبل بداية الموسم.

وقال أنس في تصريحات لبرنامج الماتش "لما الأهلي جم اتكلموا معايا قبل ما اجدد الزمالك السنة الي فاتت، رحت اتكلمت مع مسئولي الزمالك قولتلهم الأهلي كلمني، انا مش بخبي اوبداري، مفيش حاجة بتستخبى وتيجي مني أحسن ما تيجي من برة".

وتابع "رغبتي كانت اني أكمل في نادي فيه برنامج معين للفريق انه ياخد بطولة، بالنسبالي البطولات أهم من الفلوس في السن ده، أنا عاوز اعمل تاريخ".

وواصل "اني العب في بطولة افريقيا والبطولات العربية واكسب بطولات اهم من اني اخد فلوس، المشاركة في بطولة إفريقيا من الأسباب الي دفعتني للموافقة على الاستمرار، بجانب إن الزمالك بيتي وبحس اني مرتاح اكتر".

وواصل "في نفس الفترة دي فاوضني الاتحاد السكندري، وقعدت مع محمد مصيلحي رئيس النادي أكثر من مرة وكنت أقرب للاتحاد من الأهلي في الفترة دي، لإن هم عندهم سيستم ماشيين عليه أكتر وبيلعبوا أكتر من بطولة خارج مصر".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مانشستر يونايتد يخطر ريال مدريد برغبتة في ضم نجم الفريق خلال الميركاتو
التالى بالبلدي: فيديو.. ياسر زرق: السيسي كتب بيان 1 يوليو 2013 بنفسه