• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الصحة والسلامة المهنية.. ندوة بفرع ثقافة الفيوم

: الصحة والسلامة المهنية.. ندوة بفرع ثقافة الفيوم
بالبلدي: الصحة والسلامة المهنية.. ندوة بفرع ثقافة الفيوم

belbalady.net نظم فرع ثقافة الفيوم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والأدبية تحت إشراف سماح كامل مدير عام الفرع ضمن الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة بقصر ثقافة الفيوم والمكتبات الفرعية بالقرى والمراكز.
حيث قدم الفرع ندوة تثقيفية عن "السلامة والصحة المهنية" ببيت ثقافة إطسا بحضور العاملين بمكتبتي قلمشاه الفرعية ومنية الحيط الفرعية، قدمها محمود محرم الذي

أوضح أن الصحة والسلامة المهنية هي العنصر الاساسي في حياتنا اليومية وليس داخل العمل فقط، وتهدف إلى سلامة وتأمين الأرواح والعنصر البشري والمحافظة على سلامة المنشآت للحد من الحوادث والحرص علي الزيادة الإنتاجية، وأكد على ضرورة التفتيش الدوري على المواقع  والتأكد من تطبيق معايير السلامة وكيفية إخلاء الموقع أثناء تعرضه للحريق، كما شرح  كيفية استخدام طفاية الحريق.

بينما قدمت مكتبة منية الحيط الفرعية حوار مفتوح عن كتاب "مصر في عيون فرنسية" تأليف ياسر قطامش، أدار الحوار أحمد محمد الذي جمع بين دولتين عظميمتين حضاريا وإنسانيا وهما مصر وفرنسا.

كما عقد بيت ثقافة ابشواي محاضرة عن "مكانة المرأة في الإسلام" للشيخ أحمد الذي قارن بين مكانة المرأة في الجاهلية وعند الشعوب الأخرى ومكانتها في الإسلام وكيف كرمها الإسلام وحفظ لها حقوقها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: حكم السفر على جنابة
التالى بالبلدي: غداً..عرض مسرحية "ليلتكم سعيدة " لمحمد علي رزق على المسرح القومي