• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: من سهرة مع صديقاتها لـ"النيابة".. كيف تم استدراج موكا حجازي لفيديوهات التيك توك؟

: من سهرة مع صديقاتها لـ"النيابة".. كيف تم استدراج موكا حجازي لفيديوهات التيك توك؟
بالبلدي: من سهرة مع صديقاتها لـ"النيابة".. كيف تم استدراج موكا حجازي لفيديوهات التيك توك؟

belbalady.net فجرت مصادر مطلعة على التحقيقات في واقعة القبض على فتاة التيك توك موكا حجازي، بميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، مفاجآت جديدة إذ تبين أنه بعد هروب الفتاة من دار الرعاية، عاشت فترة ليست من الزمن بالشارع، قبل أن تتعرف على شاب يدعى " معاذ"، أقنعها بعمل فيديوهات ونشرها على تطبيق التيك توك، ومواقع التواصل الاجتماعي.. " مصدر رزق وهيجبلك فلوس حلوة".

وأضافت المصادر أنها انتقلت لتقيم رفقة عددًا من صديقاتها بمدينة 6 أكتوبر، وكانت تتنقل بين مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، مشيرة إلى أن الشهيرة بـ" موكا حجازي"، قضت سهرة رفقة صديقتها قبل القبض عليها، ومن ثم تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض عليها أمس بميدان الحصري.

وبينت المصادر أن والد الفتاة تاجر ملابس ووالدتها مديرة حضانة، ومنفصلين منذ عدة سنوات، وحينها سافرت " موكا" لتعيش رفقة والدها وزوجته بالجزائر، بعد انفصاله عن والدتها، وعادت إلى البلاد مرة أخرى وقت أن كان عمرها 12 سنة، بسبب سوء معاملة زوجته لها، لتعيش رفقة والدتها بعزبة الهجانة، بمدينة نصر.

وأوضحت المصادر إلى الفجر أنه حال رجوعها إلى البلاد استقرت رفقة والدتها بمنطقة عزبة الهجانة، لتتركها وتهرب من المنزل عدة مرات، بسبب تربية والدتها.. " تربيتها شديدة".

وواصلت المصادر أن الشهيرة بـ " موكا حجازي" قطعت جسدها بـ" شفرة"، لعدم رغبتها في المكوث رفقة والدتها، ما دفع الأم إلى تحرير محضر بقسم الشرطة، وإيداعها داخل إحدى دور الرعاية، حينها.

واستكملت المصادر أن فتاة التيك توك تمكنت من الهرب من دار الرعاية بعد مرور نحو سنة، قبل أن تبدأ مسيرتها في عمل فيديوهات على التيك توك.

وأفادت مصادر أمنية مسؤولة في وقت سابق أن فتاة التيك توك موكا حجازي، اسمها الحقيقي "نانسي أيمن.ص.ال"، عمرها 16 سنة، مقيمة بعزبة الهجانة بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى الفجر، أن قوة من الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من القبض عليها بميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5679 جنح أول أكتوبر لسنة 2021.

وبينت المصادر أن فتاة التيك توك تتواجد حاليًا بمقر النيابة للتحقيق معها حول التهم الموجهة إليها.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط إحدى الفتيات لقيامها بإنشاء حساب إلكتروني وبثها خلاله لمقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات "تيك توك – إنستجرام"، وموقع "يوتيوب".

وبمواجهتها أقرت بقيام أحد الأشخاص بمساعدتها فى تصوير تلك المقاطع وبثها بهدف تحقيق شهرة وتحقيق نسب مشاهدة، وبث إعلانات لبعض المحال تتحصل من خلالها على أرباح مالية، كما اعترفت بممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سفير فرنسا بالقاهرة : أتمنى انتقال صلاح لباريس سان جيرمان .. ومصر قادرة على تنظيم كأس العالم
التالى بالبلدي: رئيس "النواب" يحيل 3 قرارات جمهورية إلي اللجنة التشريعية