• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: صفقة مرعبة.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الساحر

: صفقة مرعبة.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الساحر
بالبلدي: صفقة مرعبة.. الأهلي يقترب من التعاقد مع الساحر

belbalady.net ذكرت وسائل إعلام في جنوب أفريقيا أنه توجد تطورات جديدة في مفاوضات انتقال الأوروجواياني جاستون سيرينو نجم صن داونز الجنوب أفريقي إلى الأهلي.

وأفادت التقارير أن مويرا تلاجالي زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقود حاليا المفاوضات بين الأهلي وصن داونز من أجل الحصول علي توقيع النجم الأوروجواياني لصالح الأهلي.

وقال بيتسو موسيماني المدير الفني في تصريحات نقلتها وسائل إعلام جنوب أفريقية أن الأهلي يرغب في التعاقد مع سيرينو عقب نهاية الموسم الحالي وأنه تم تقديم طلب رسمي إلي إدارة صن داونز وأكد أن سيرينو يرغب أيضا في اللعب للأهلي وأن القرار النهائي حاليا متروك لمسئولي صن داونز.

وعلى صعيد آخر كشف سيرينو نجم صن داونز أن الأهلي أكبر نادي في القارة الأفريقية ويلعب دائما في البطولات من أجل الفوز بها لهذا فهو يحلم باللعب في الأهلي وينتظر حتى يتحقق الحلم، حيث أنه لا يفكر في اللعب في أوروبا كما كما كان يحدث في المواسم السابقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رئيس مجلس الشيوخ يرفع أعمال الجلسة العامة إلى الغد
التالى بالبلدي: رفض دعوي إلغاء نظام الثانوية العامة