• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: مستغلا أزمة برشلونة.. باريس سان جيرمان يفاوض والد ميسي

: مستغلا أزمة برشلونة.. باريس سان جيرمان يفاوض والد ميسي
بالبلدي: مستغلا أزمة برشلونة.. باريس سان جيرمان يفاوض والد ميسي

belbalady.net كشفت وسائل إعلامية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموسم المقبل نجم وقائد برشلونة الإسباني الذي انتهى عقده مع البرسا في يونيو الماضي.

وأشار برنامج التشيرنجيتو الإسباني إلى أن عقد ميسي مع برشلونة انتهى في شهر يونيو الماضي ولم يحسم البرغوث الأرجنتيني مستقبله حتى الآن.

وأفاد البرنامج الإسباني بأن مسئولي باريس سان جيرمان اتصلوا مؤخرًا بخورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني وقالوا له: "إذا كانت هناك مشاكل.. نحن هنا".

وأوضح البرنامج الإسباني أن برشلونة يعاني من مشكلة بسبب قانون اللعب المالي النظيف تحرمه من تسجيل العقد الجديد لميسي في رابطة الدوري الإسباني.

وألمح البرنامج أن خافيير تيباس رئيس الليجا صرح أن الرابطة لن تسمح لبرشلونة بتجاوز حدود الرواتب في المسابقة من أجل تسهيل التجديد لميسي.

ويشارك ميسي حاليا مع الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا وقاد منتخب بلاده للوصول إلى المباراة النهائية ضد البرازيل صاحبة الأرض.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: مجزرة في البيت الأبيض.. كارتيرون يحدد قائمة الراحلين عن الزمالك
التالى بالبلدي: فيديو.. ياسر زرق: السيسي كتب بيان 1 يوليو 2013 بنفسه