• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

: الزمالك يحسم موقفه النهائي من بيع أوباما

: الزمالك يحسم موقفه النهائي من بيع أوباما
بالبلدي: الزمالك يحسم موقفه النهائي من بيع أوباما

belbalady.net حسم مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، موقفهم النهائي من التخلي عن خدمات يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في الفترة المقبلة.

موقف الزمالك من بيع يوسف أوباما

وتلقى يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مؤخراً عرضاً من جانب نادي الحزم السعودي لاستعارته لمدة موسم في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

من جانبه قرر مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام نادي الزمالك غلق باب رحيل يوسف أوباما نهائيًا والتمسك ببقائه للحاجة إليه بالإضافة إلى النقص الذي يعانيه الفريق في مركز صناعة الألعاب.

وكان نادي الحزم السعودي قد رصد ميزانية تقترب من مليون دولار مقابل ضم يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الموسم المقبل.

ويعد يوسف أوباما أحد أهم العناصر الأساسية في تشكيل المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الفترات الأخيرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موسيماني يوافق على رحيل نجم الفريق
التالى بالبلدي: مبابي ينقلب على باريس سان جيرمان بسبب ريال مدريد