• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: أستاذ طب نفسي: إهمال المرأة ينهي الحياة الزوجية

: أستاذ طب نفسي: إهمال المرأة ينهي الحياة الزوجية
بالبلدي: أستاذ طب نفسي: إهمال المرأة ينهي الحياة الزوجية

belbalady.net قالت الدكتورة ميرفت العماري، أستاذ الطب النفسي، إنه حين تقرر الزوجة استحالة العشرة من زوجها، يكون ذلك ناتجا عن أن زوجها لا يمنحها القدر الكافي من الاهتمام أو التعبير عن شكره لها مثلا لما تقدمه، أو توجيه التقدير اللازم لها.

وأضافت العماري خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن إهمال الزوجة يقتل الحب مع الوقت، وتصل معه الزوجة إلى طريق مسدود، وترغب في إنهاء الحياة الزوجية على الفور، خاصة حينما ترى أن زوجها لطيف ويتحدث بشكل لبق مع الأخريات، ولكنه يتجاهلها.

وتابعت "العماري"، ليكون هناك تكافؤ بين الزوجين وميل عاطفي وجنسي وهي أمور أساسية، ثم تأتي في المرحلة الأخرى بقية المتطلبات مثل السكن والعمل والدخل الشهري، وكذلك عمل وسكن وعنوان الأهل وغيرها.

وأوضحت: يجب أن يكون هناك صراحة بين الشخصين أو الشريكين، والإجابة على أسئلة حول الزواج السابق أو الارتباط بشكل عام، على أن يكون الوضوح سيد الموقف، ولكن دون التجاوز في الإجابات حول العلاقات الخاصة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: متحف المنيل يختتم ثاني أيام تدريب طلاب التاريخ والآثار (صور)
التالى بالبلدي: فيديو.. ياسر زرق: السيسي كتب بيان 1 يوليو 2013 بنفسه