• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: قبيل انطلاق ماراثون الثانوية العامة.. وزير التعليم يوجه رسالة للطلاب

: قبيل انطلاق ماراثون الثانوية العامة.. وزير التعليم يوجه رسالة للطلاب
بالبلدي: قبيل انطلاق ماراثون الثانوية العامة.. وزير التعليم يوجه رسالة للطلاب

belbalady.net كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، تفاصيل الاستعداد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة، قائلا: "جاهزين ومستعدين"، مطالبا الطلاب أن يكونوا مطمئنين، متوجهًا بالشكر إلى عدد من الوزارات التي شاركت في تأمين الامتحانات.

وأشار "شوقي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن عدد طلاب الثانوية العامة يصل إلى 680 ألف طالب، والامتحان سيكون اختيار من متعدد، وليس هناك أسئلة مقالية بالامتحان، مؤكدا أن العام الحالي يعد عاما فارقا في مستوى التعليم في مصر حيث تم بذل جهد كبير على مستوى مختلف المراحل التعليمية.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الطالب عليه التواجد بالمدرسة قبل الامتحان بساعة، حيث سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى الكشف على أجهزة التابلت لمن سيحضرها معه، منوها بأن الامتحان بنظام الكتاب المفتوح، وسيسمح باصطحاب الطالب الكتاب داخل اللجنة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: 20937 إصابة و595 وفاة جديدة بكورونا في البرازيل
التالى بالبلدي: د.حماد عبدالله يكتب: خطورة الغباء النشط !!