: رابط beIN SPORTS مشاهدة مباراة مصر والارجنتين بث مباشر جودة عالية بدون تقطيع YOUTUBE رابط مباراة مصر والارجنتين NOW GOAL

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net يدخل منتخب مصر الأولمبي مواجهة صعبة اليوم الأحد، أمام منتخب الأرجنتينى في التاسعة والنصف صباح اليوم، الأحد، بالجولة الثانية لأولمبياد طوكيو 2020، ويبحث منتخب مصر الأولمبي عن تحقيق المفاجأة الثانية بالفوز على الأرجنتين والحفاظ على آماله فى التأهل لدور الثمانية بعد التعادل بالجولة الأولى أمام منتخب إسبانيا بدون أهداف.

موعد مباراة مصر والارجنتين

 

موعد مباراة مصر والارجنتين 

مباراة منتخب مصر والأرجنتين تقام في الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت اليابان التاسعة والنصف صباح اليوم الأحد بتوقيت مصر، لأن فارق التوقيت بين مصر واليابان يصل إلى 7 ساعات.


 
منتخب مصر الاولمبي
 
وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادلفي المباراة الأولى أمام إسبانيا بدون أهداف، بينما خسرت الأرجنتين بهدفين أمام منتخب أستراليا.
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والارجنتين

شبكة قنوات بى إن سبورت تنقل مباريات أولمبياد طوكيو 2021 في بث حصري في المنطقة العربية وستذاع مباريات منتخب مصر الأولمبى عبر قنوات المجموعة.

 
 
منتخب مصر الاولمبي
 

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والارجنتين

تردد قنوات بي إن سبورتس

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021

 
على نايل سات beIN SPORTS HD 7
beIN SPORTS HD 7
نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3
سهيل سات 11623 عامودي 27500 2
 
 
منتخب مصر الاولمبي
 
وحرص شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على عقد عدة جلسات مع اللاعبين طالبهم خلالها باللعب والفوز على منتخب الأرجنتين، في المباراة المقرر لها التاسعة والنصف صباح اليوم من وعدم  الاستهتار خاصة بعد التعادل مع إسبانيا في الجولة الأولى سلبيا، وهزيمة منتخب الأرجنتين أمام وان المنتخب الأرجنتينى سيهاجم بكل خطوطه من أجل الفوز لضمان المحافظة علي اماله في التأهل ،وطالبهم باستغلال هذا الامر في احراز هدف يربك خطتهم وأيضا الفوز من أجل المحافظة على آمال الفراعنة في التأهل لدور الثمانية.
 
منتخب مصر الاولمبي
 
ويدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة شوقي غريب إجراء تغييرات طفيفة علي تشكيل الفراعنة في مباراته الثانية باولبمبياد طوكيو أمام الأرجنتين والمقرر لها التاسعة والنصف صباح غدا الأحد، بعد تغيير شكل الفريق في الشوط الثاني في مباراة اسبانيا التي أقيمت صباح الخميس وانتهت بالتعادل السلبي في الجولة الأولى.
 
منتخب مصر الاولمبي
 
ويفاضل الجهاز الفني للمنتخب في الدفع بابراهيم عبدالله لاعب بيراميدز من بداية المباراة علي حساب طاهر محمد طاهر لاعب الاهلي أو إمام عاشور والذي لم يظهر بمستوى جيد في مباراة اسبانيا الأولي  ونفس الامر لأحمد  ياسر ريان لاعب سيراميكا حيث يدرس الجهاز الفني أيضا  الدفع بصلاح محسن أساسيا من بداية المباراة بينما يستمر باقي التشكيل كما هو والذي يضم كلا من محمد الشناوي و أحمد فتوح و أحمد مد حجازي و اسامه جلال و محمود الونش و كريم عراقي و أكرم توفيق و رمضان صبحي بينما تجري مفاضلة علي طاهر أو امام و ريان، بينما طلب أحد افراد الجهاز الفني اللعب بنفس تشكيل المباراة الاولي ومنح اللاعبين ثقة المباريات والحفاظ عليهم في المباريات المقبلة من الناحية المعنوية.

 

 

لمشاهدة مباراة مصر والأرجنتين بث مباشر <<� أضغط هنا >>

لمشاهدة مباراة مصر والأرجنتين بث مباشر <<� أضغط هنا >>

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??