• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: "التأمينات" تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات (فيديو)

: "التأمينات" تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات (فيديو)
بالبلدي: "التأمينات" تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات (فيديو)

belbalady.net قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للمعاشات، إن الهيئة تصرف معاشات لما يقارب 10.5 مليون مواطن، منهم 2.5 مليون مواطن لديهم حسابات في البنوك، أما الباقي فيصرف معاشه من هيئة البريد، أو من بعض الكروت للسحب النقدي فقط.

وتابع "عوض"، خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، المذاع على الفضائية "الأولى" بالتلفزيون المصري، مساء الإثنين، أن الهيئة القومية للتأمينات في اطار التحويل للشمول المالي قامت بالعمل على صرف المعاشات من خلال المحفظة الالكترونية على الموبيل.

ولفت إلى أن صاحب المعاش يستطيع صرف معاشه من أي "سوبر ماركت" أو مكتبة لديه ماكينة "فوري"، وهذا من شأنه أن يخفف من الزحام خلال صرف المعاش، مضيفًا أن المحفظة الإلكترونية تتيح تسديد فاتورة التليفون من على الهاتف والكثير من الفواتير الأخرى، وسيتم تقديم العديد من المزايا التحفيزية، خلاف أن رسوم السحب ستعوض من خلال الحصول على دقائق مجانية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة وزير السياحة والآثار