أخبار عاجلة

: مصطفى ثابت: الشعوب العربية رزقت بغباء الجماعة الإرهابية (فيديو)

: مصطفى ثابت: الشعوب العربية رزقت بغباء الجماعة الإرهابية (فيديو)
بالبلدي: مصطفى ثابت: الشعوب العربية رزقت بغباء الجماعة الإرهابية (فيديو)
belbalady.net قال الدكتور مصطفى ثابت، رئيس تحرير موقع الفجر، إن مصر أصبحت نموذجًا لكل دول العالم، واستعادت حكم الشعب لبلاده، لأن جماعة الإخوان والجماعات المشابهة ليس لها أوطان ولكنها تبحث عن مصالحها وفقط.

وأضاف "ثابت"، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الخميس، أن الفترة الماضية شهدت قيام حزب النهضة الممثل للإخوان في تونس بالعمل لمصالحه فقط وبشكلٍ فج، والدليل على ذلك عملهم على قانون تعويض مساجين بمبالغ كبيرة جدا، رغم أن اقتصاد تونس كان يمر بعثرات كبيرة.

وتابع، أن الشعوب العربية رزقت غباء هذه الجماعة الإرهابية الطامعة، وكانوا موجودين في عدد من المؤسسات التونسية وبدأوا يعملون من "تحت الترابيزة" لتحقيق مصالحهم وأغراضهم رغم أنهم كانوا مسيطرين على كل المؤسسات، وهو ما جعل الشعب التونسي يخرج عن بكرة أبيه لإسقاط هذه الجماعة الإرهابية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: فيديو.. الحكومة: تطعيم جميع الموظفين بالدولة ضد كورونا

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??