أخبار عاجلة
بالبلدي: توقعات الأرصاد لـ طقس غد الجمعة -

: رئيس الحزب الناصري يكشف خلافات الأعضاء بعد وفاة ضياء داود (فيديو)

: رئيس الحزب الناصري يكشف خلافات الأعضاء بعد وفاة ضياء داود (فيديو)
بالبلدي: رئيس الحزب الناصري يكشف خلافات الأعضاء بعد وفاة ضياء داود (فيديو)
belbalady.net قال الدكتور محمد أبو العلا، القائم بأعمال رئيس الحزب الناصري، إن جميع الناصريين الكبار كانوا في حالة حزن، نتيجة الخلاف على اللائحة بعد وفاة قائد الحزب ضياء الدين داود.

وأضاف "أبو العلا"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على "صدى البلد"، مساء الخميس، أن سلوكيات بعض من يدعون أنهم ناصريون تسببت في تأزيم الموقف بالحزب، لافتا إلى أن الناصري الحقيقي يضع مصلحة حزبه فوق كل اختلاف.

وتابع أن الجدل حول اللائحة حسم من قبل محكمة الاستئناف التي حكمت بأن يتولى محمد أبو العلاء أعمال الحزب إلى حين عقد المؤتمر، مشيرًا إلى أنه يجوب المحافظات الآن لتجميع الأعضاء القدامى أو ضم أعضاء جدد بعدما شاهدوا صورة الزعيم جمال عبد الناصر تسيطر على الأجواء خلال ذكرى ثورة يوليو.

وأشاد أبو العلا بالتطورات التي شهدتها تونس ضد حركة النهضة الإخوانية والتي أفضت إلى القرارات التي أتخذها الرئيس التونسي قيس سَعِيد، مضيفا إلى أن تونس تسير على خطى مصر، وثورة 30 يونيو التي خرج فيها الشعب وأعلن رفضه للإخوان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: فيديو.. الحكومة: تطعيم جميع الموظفين بالدولة ضد كورونا

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??