• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: حماقي: لهذا السبب لم أطرح الألبوم دفعة واحدة.. وخطوتي السينمائية خلال هذا العام

: حماقي: لهذا السبب لم أطرح الألبوم دفعة واحدة.. وخطوتي السينمائية خلال هذا العام
بالبلدي: حماقي: لهذا السبب لم أطرح الألبوم دفعة واحدة.. وخطوتي السينمائية خلال هذا العام

belbalady.net تحدث الفنان محمد حماقي، في لقاء مع القناة الأولى المصرية في برنامج التاسعة، عن كواليس ألبومه الجديد "يافاتنّي"، بعد نجاح عدد من أغانيه التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

 

اقرأ أيضًا..

بعد نجاح "لو هتسيب" في لقائه التلفزيوني الأول.. محمد حماقي يكشف أغاني الدراما في ألبوم "يافاتنّي"

أسباب الأسلوب الجديد لطرح ألبوم "يافاتنّي"

كشف حماقي سبب طرحه التدريجي المنتظم لأغاني ألبوم "يافاتنّي"، قائلاً: "هي نوعية الطرح السائدة في الوقت الحالي، حيث جذبت المنصات الرقمية والتطبيقات الموسيقية الشهيرة الانتباه أكثر من الألبوم الكامل دفعةً واحدة، فساعدت تلك المنصات على طرح الأغاني تدريجيًا".

قريباً..ألبوم يافاتني" بالكامل 

وتابع:"لم يسعني الوقت للانتهاء من الألبوم بالكامل عند حلول موسم الصيف، فوجدت طرح بعض الأغاني تدريجياً لحين الانتهاء من مضمون الألبوم بالكامل هو الحل المناسب، وبالفعل لم يتبقى سوى أغنية واحدة وبعدها سيتم طرح الألبوم بالكامل".

مشروع حماقي السينمائي قيد التصوير والتنفيذ بعد "يافاتنّي"

وعلى الصعيد السينمائي الذي ينتظره جمهور حماقي، قال: "أحب السينما ومجالها وأريد أن أخرج بصورة سينمائية بعيدة عن القصص التقيليدية للمطربين الذين يشاركون في الأفلام السينمائية، فلا أفضل استخدام السينما لخدمة المطرب، فوجدت فكرة مؤخرًا جيدة ومميزة، وسعيد بها وتلك هي الفكرة التي انتظرها، وسيتم البدء في تصويره خلال هذا العام بعد انتهاء

الألبوم.

أغاني الدراما في ألبوم "يافاتنّي"

وعلى جانب آخر، تحدث حماقي عن طبيعة تواجد النوع الدرامي في "يافاتنّي"، قائلاً: "يضم الألبوم عدد من الأغاني من هذا اللون فهو النوع المفضل لدي وأحب أن استمع إليه من قبل كوني مطرب".

أسماء الأغاني الدرامية لحماقي

وأعلن حماقي عن اسم أغنيتين دراميتين في الألبوم وهما "بنفارق، ولا ليلة من لياليك" للشاعر محمد عاطف، إضافة إلى عدد من الأغاني الأخرى بقلم الشاعر تامر حسين، إضافةً إلى أغنية "عايزك تسمعني" للشاعر أمير طعيمة التي أعلن عنها مسبقًا.

تفاصيل أغنية لو هتسيب

يأتي حديث حماقي عن الأغاني الدرامية بعد النجاح الضخم التي حققته أغنية "لو هتسيب"، النوع الدرامي الأول في الألبوم، والتي سجلت أكثر من 10 ملايين مشاهدة عبر "يوتيوب"، إضاةً إلى حفاظها على صدارته منذ طرحها، إضافةً إلى حصولها على المركز الأول في قائمة "توب" على المنصة الموسيقية الشهيرة "أنغامي".

تفاصيل حفل حماقي في الساحل الشمالي

يأتي لقاء حماقي التلفزيوني بعد إحياءه لحفله الغنائي الصيفي في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، 

مساء الجمعة الماضي، حفلاً غنائيًا ضخمًا بمدينة العلمين في السحل الشمالي، وشهد حضور كامل العدد من

محبيه، واستمرت وصلته الغنائية لمدة ساعتين، قدم فيها باقة غنائية مميزة خاصةً الإصدارات الجديد من ألبوم "يافاتنّي"، وهم "زيها مين، تك، لوهتسي، طالع موضة"، واستخدم في الحفل

تقنية 3D على المسرح للمرة الاولى في مصر، حيث تم عرض مجسم ضخم للبوستر الرسمي للألبوم على مسرح الحفل وسط إضاءات وديكورات مميزة له.

أغنية طالع موضة

يذكر ان حماقي قد طرح مؤخرًا أغنية "طالع موضة"، والتي حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر "يوتيوب".

 

 سجلت الأغنية أكثر من مليون و 600 ألف مشاهدة، من كلمات: تامر حسين، ألحان:تامر علي، توزيع:أحمد إبراهيم، وتقول كلماتها"تيجي سيرتها قلبي يدق، أديني قلت كلمة حق دي حبيبة قلبي ديا .. وماله ما تتدلع عليا لو أنا منها يعني أتغر، ياما عليا عدّى ومَر ومشفتش أحلى منها، عيونها الحلوة مميزينها ده جمالها طالع موضة براءتها مش موجودة ماعرفش جايبة الجمال ده منين ده جمالها طالع موضة براءتها مش موجودة وفي الرقة مش هتلاقي اتنين تيجي سيرتها قلبي يدق أديني قلت كلمة حق دي حبيبة قلبي ديا .. وماله ما تتدلع عليا عليها رمش زي السهم وضحكتها أصلاً وهم دي اللي مافيش فيها غلطة تجنن .. من الآخر دي فلتة ياما قصادها أنا اتوترت وياما في الكلام كتّرت علشان تفضل شوية بتمشي وقلبي يلوم عليا ده جمالها طالع موضة براءتها مش موجودة ماعرفش جايبة الجمال ده منين ده جمالها طالع موضة براءتها مش موجودة وفي الرقة مش هتلاقوا اتنين تيجي سيرتها قلبي يدق أديني قلت كلمة حق دي حبيبة قلبي ديا وماله ما تتدلع عليا".

 

اقرأ أيضًا..محمد حماقي في حفل غنائي على الشاطىء (تفاصيل)

 

للمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رفع 25 حالة إشغال ومصادرة 30 شيشة بطامية في الفيوم
التالى بالبلدي: اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة وزير السياحة والآثار