• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
زلزال بقوة 4.2 ريختر يضرب كوبا بالبلدي | BeLBaLaDy -

: ألمانيا تقدم 1.5 مليون جرعة من لقاح استرازنيكا لغانا

: ألمانيا تقدم 1.5 مليون جرعة من لقاح استرازنيكا لغانا
بالبلدي: ألمانيا تقدم 1.5 مليون جرعة من لقاح استرازنيكا لغانا

belbalady.net قررت الحكومة الألمانية تقديم 5ر1 مليون جرعة من لقاح استرازنيكا لغانا؛ للمساعدة في حملة التطعيم التي تقوم بها الدولة الإفريقية لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

اقرأ أيضا:

دول تعلق استخدام لقاح استرازينيكا بعد تقارير عن أعراضه الجانبية


وأوضح المتحدث الإعلامي للرئيس الغاني يوجين أرين، أن هذا التبرع يشكل جزءا من تعهد ألمانيا بتقديم ما يصل إلى 70 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لكوفيد-19؛ للدول الأفريقية هذا العام للإسهام في مساعي القارة لتحصين سكانها

البالغ عددهم 3ر1 مليار نسمة، وذلك خلال مؤتمر صحفي في أكرا، حول نتائج زيارة العمل التي قام بها رئيس غانا نانا أكوفو أدو إلى ألمانيا على مدار سبعة أيام، وفقا لوكالة أنباء غانا.


وأشار إلى أن مساهمة ألمانيا تضاف إلى 5ر1 مليون جرعة من لقاح موديرنا قدمتها الحكومة الأمريكية لغانا؛ للإسهام في مساعي الحكومة لتحصين 20 مليونا على

الأقل من السكان البالغين في البلاد بحلول نهاية العام.

 

وفي سياق متصل ذكرت جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية، أن إجمالي إصابات فيروس كورونا المستجد حول العالم بلغت 217 مليونا و665 ألفا و655 حالة.

 

وأضافت الجامعة  وفقا لما ذكرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية، اليوم الأربعاء  أن حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بالفيروس حول العالم بلغت 4 ملايين و518 ألفا و697 حالة. وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد سجلت أعلى حصيلة إصابات بالفيروس حول العالم، حيث بلغ إجمالي عدد المصابين 39 مليونا و198 ألفا و72 حالة حتى الآن.

لمزيد من أخبار العالم طالع موقع alwafd.news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تباين أسعار اليورو فى التعاملات المسائية
التالى بالبلدي: اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي بمتوسط إنتاج 21.5 ألف برميل يوميًا