• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس | رئيس أمازون يتقاعد لمقاضاة سبيس إكس

: إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس | رئيس أمازون يتقاعد لمقاضاة سبيس إكس
بالبلدي: إيلون ماسك يسخر من جيف بيزوس | رئيس أمازون يتقاعد لمقاضاة سبيس إكس

belbalady.net لا يبدو أن التنافس بين أغنى شخصين في العالم، إيلون ماسك مالك تسلا للسيارات الكهربائية وجيف بيزوس الرئيس التنفيذي السابق لشركة أمازون، يزول أو ربما يزداد سخونة.

 

في يوم الجمعة من الأسبوع الماضي، سخر إيلون ماسك من جيف بيزوس مستشهداً باستقالته من أمازون لأنه كان مشغولاً برفع دعوى قضائية ضد ماسك SpaceX.

 

بلو أوريجين المملوكة لجيف بيزوس ترفع دعوى ضد ناسا


كما هو معروف جيدًا، رفعت شركة الفضاء Blue Origin Bezos دعوى قضائية مؤخرًا على وكالة ناسا لاتخاذها قرارًا بمنح عقد بقيمة 2.9 مليار دولار لمركبة هبوط على سطح القمر تابعة لشركة SpaceX.

 

نقلاً عن نيويورك بوست، قدمت أمازون أيضًا شكوى ضد SpaceX إلى لجنة الاتصالات الفيدرالية، حثت أمازون المنظم الأمريكي على رفض إطلاق المزيد من الأقمار الصناعية للشركة كجزء من أعمالها على الإنترنت عبر الأقمار الصناعية، تلقى ما فعله بيزوس أيضًا هجاءً

من ماسك عبر تغريداته على حسابه على تويتر.

 

أدلى ماسك بهذه التعليقات ردًا على تغريدة كتبها كريستيان دافنبورت الصحفي في صحيفة واشنطن بوست، والذي نشر رابطًا للأخبار حول شكوى أمازون ضد سبيس إكس.

 

قال ماسك، الذي قام إما عن قصد أو عن غير قصد بتغيير اسم "بيزوس" إلى "بيسوس": "اتضح أن بيسوس تقاعد لمتابعة وظيفة بدوام كامل لرفع دعوى قضائية ضد سبيس إكس".

نقلاً عن The Verge، يبدو أن الشكوى المقدمة من أمازون مجرد رسالة احتجاج، وليست دعوى قضائية رسمية.

 

من الناحية الفنية، لا تعني أمازون أنها لا تريد من

سبيس إكس إطلاق المزيد من أقمار ستارلينك على الإطلاق، لكن وفقًا لهم، يجب أن تكون الشركة أكثر وضوحًا في خطة التنفيذ الخاصة بها.

 

استقال بيزوس من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أمازون في يوليو 2021، ثم سلم السيطرة على واحدة من أكبر التجارة الإلكترونية في العالم إلى آندي جاسي.

 

من المعروف أن بيزوس سافر إلى الفضاء على متن صاروخ Blue Origin بعد فترة وجيزة، لم يكن هناك أي تعليق رسمي من SpaceX أو Blue Origin بخصوص هذا الأمر.


يستمر التنافس بين مالكي Amazon و Tesla منذ فترة طويلة، في عام 2015، سخر Musk من Bezos على Twitter، واصفًا Blue Origin بسنوات خلف SpaceX.

 

في أوائل عام 2021، سخر ماسك أيضًا من مراسل صحيفة واشنطن بوست، وسائل إعلام بيزوس، الذي كتب قصة عنه، ورد على طلب للتعليق بعبارة: "أرسل تحياتي إلى سيدك الدمية".

بينما سخر بيزوس في عام 2019 من طموح سبيس إكس لاستكشاف كوكب المريخ.

 

قال في ذلك الوقت: "أصدقائي الذين يريدون الانتقال إلى المريخ، أقول لهم، ساعدوني والعيش على قمة جبل إيفرست للسنة الأولى".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: البنتاغون يكشف تفاصيل إلغاء زيارة أوستن إلى السعودية للقاء ابن سلمان
التالى بالبلدي: اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة وزير السياحة والآثار