• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: الليلة..هند صبري ضيفة برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني

: الليلة..هند صبري ضيفة برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني
بالبلدي: الليلة..هند صبري ضيفة برنامج السيرة مع وفاء الكيلاني

belbalady.net  

تحل الفنانة هند صبري ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "السيرة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc.

تذاع الحلقة، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

اقرأ أيضًا..الليلة..المسرح الروماني يجمع بين نانسي عجرم وبهاء سلطان وأحمد سعد

وفاء الكيلاني

 

هند صبري مع وفاء الكيلاني

هند صبري مع وفاء الكيلاني

تفاصيل حلقة هند صبري في السيرة

تتحدث "هند" خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، ومدى تأثرها بانفصال والدها ووالدتها، وبدايات تعرفها على زوجها الحالي، والمواقف الطريفة التي جمعتهما في حفل الزفاف. تروي هند صبري أيضا تفاصيل الخيانة التي تعرضت لها من بعض الأصدقاء، سواء في العمل أو الحياة الشخصية. وكذلك العديد من الأزمات التي مرّت بها خلال مسيرتها الفنية.

آخر أعمال هند صبري

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هند

صبري مسلسل "هجمة مرتدة" ويتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية.

 

مسلسل "هجمة مرتدة" إنتاج شركة سينرجي، تأليف باهر دويدار، بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندا موسى، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة.

إضافةً إلى استعداد للجزء الثاني من مسلسلها الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز"، الذي يحمل إسم "عايزة اتطلق"، والذي سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث أتمت "هند" اجتماعاتها المكثفة مع المخرج هادي الباجوري، لمناقشة التفاصيل المبدئية للمسلسل. 

 أحداث فيلم العارف

وكانت آخر الأعمال لأحمد عز فيلم العارف، 

تدور قصته حول "يونس" الذي يعيش حياة اجتماعية واسرية هادئة إلى أن يخطط لسرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت ويتورط وسط عصابات خطيرة.

من بطولة "أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، من تأليف:محمد سيد

بشير، إخراج: أحمد علاء الديب.

تم تصوير الفيلم بين 4 دول "مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا"، وتعرض الفيلم لتأجيلات عدة في عرضه، إذ كان من المقرر عرضه الموسم السينمائي الماضي لكن ظروف كورونا حالت دون ذلك، لينضم إلى الموسم الصيفي السينمائي قبل حلول عيد الأضحى بأسبوعين.

فيلم ولاد رزق 2

إضافةً إلى فيلم "ولاد رزق 2"، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى 2019، وحقق إيرادات ضخمة وصلت لأكثر من 1400 مليون جنيه، الفيلم من إخراج طارق العريان، تأليف:صلاح الجهيني، من بطولة"عمرو يوسف، أحمد الفياشوي، كريم قاسم، أحمد داوود، نسرين أمين، باسم سمرة".

 

للمزيد من أخبار الفن ..اضغط هنا

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: استهلاك المياة محل اهتمام المسجد الحرام.. مؤخرا
التالى بالبلدي: اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة وزير السياحة والآثار