• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: بعثة منتخب مصر تطير لروسيا للمشاركة في بطولة العالم لـ"ستريت وورك أوت"

: بعثة منتخب مصر تطير لروسيا للمشاركة في بطولة العالم لـ"ستريت وورك أوت"
بالبلدي: بعثة منتخب مصر تطير لروسيا للمشاركة في بطولة العالم لـ"ستريت وورك أوت"

belbalady.net غادرت ظهر اليوم الخميس، بعثة المنتخب الوطنى لرياضة "ستريت وورك أوت"، متوجهة إلى روسيا للمشاركة في بطولة العالم المقرر اقامتها في روسيا خلال يومي 4 إلى 5 سبتمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 30 دولة من أعضاء الاتحاد الدولي للعبة التي شهدت السنوات الأخيرة انتشاراً واسعًا في الدول الأوروبية وأمريكا الشمالية.

 

وتضم بعثة المنتخب الوطني، التي يترأسها عمر الجبلي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصريللعبة، 4 لاعبين هم: مازن أحمد، وعبدالرحمن ممدوح " ديكو"، وأشرف عادل، وأحمد

جمال السيد حيث يشارك الرباعي في فعاليات البطولة، بلاعبين في فئة الحركات الهوائية على العقلة والمتوازي وبطل واحد في فئة ألعاب القوة وبطل واحد في فئة ألعاب الباور.

 

وحرص اسلام قرطام رئيس اتحاد "ستريت وورك أوت" على عقد جلسة مع اللاعبين قبل السفر لتحفيزهم على تحقيق نتائج مميزة، ووعدهم بصرف مكافآت مالية كبيرة حال الفوز بمراكز جيدة والوصول إلى منصات التتويج

لرفع اسم مصر عالياً، في هذا المحفل الدولي الكبير الذي يتنافس فيه أكثر من 30 دولة.

 

ويامل نجوم منتخبنا الوطني الظهور بشكل متميز وتحقيق نتائج جيدة في أول مشاركة رسمية للمنتخب الوطني ستريت وورك أوت في بطولة العالم، حيث كانت هناك مشاركات سابقة على المستوى الفردي للاعبين المصريين.

 

وتأهل الثنائي مازن أحمد وعبدالرحمن ديكو لبطولة العالم بعد فوزهما ببطولة الجمهورية التي أقيمت قبل أيام في مركز شباب الجزيرة بمشاركة أكثر من 25 لاعبًا في فئة الحركات الهوائية على العقلة والمتوازي، بينما تم ترشيح الثنائي أشرف عادل وأحمد جمال السيد، في فئة ألعاب القوة، و ألعاب الباور.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موعد مباراة السعودية وعمان اليوم والقناة الناقلة
التالى بالبلدي: اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة وزير السياحة والآثار