• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: قبل بداية العام الدراسي القادم.. رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021

: قبل بداية العام الدراسي القادم.. رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021
بالبلدي: قبل بداية العام الدراسي القادم.. رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021

belbalady.net يبحث العاملين بوزارة التربية والتعليم، على مؤشرات موقع "جوجل" بمصر، اليوم الخميس، عن رابط تسيجل لقاح كورونا للمعلمين، قبل بداية العام الدراسي القادم 2021 / 2022، المقرر له 9 أكتوبر 2021 طبقا للخريطة الزمنية المعتمدة من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم.

 

ووضعت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، خطة وقائية لتفادي انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بين الطلاب، حيث بدأت وزارة الصحة والسكان في تطعيم كافة العاملين في منظومة التربية والتعليم بشكل يشمل المعلمين والإداريين وحتى العمال وأفراد الأمن وغيرهم.

 

 

وبدورها وجهت وزارة الصحة والسكان، رسالة مهمة للعاملين بوزارة التربية والتعليم بشأن تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

 

وقالت الوزارة، في منشور لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، اليوم الخميس:" إذا كنت من العاملين بالتربية والتعليم، فيمكنك تلقي

لقاح فيروس كورونا للوقاية من العدوى".

 

اقرأ أيضًا..

رئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء الوحدة المجمعة لحماية المرأة من العنف

 

وتابعت "الصحة": "سجل واحجز اللقاح من الخانة الخاصة بالعاملين في وزارة التربية والتعليم بمكان الوظيفة، داخل قسم الفئات الأخرى".

 

 

وتأتي خطة وزارة الصحة والسكان بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم،  في ضوء قرارات الدولة بمنع دخول المعلمين المدارس بدون تقي جرعتي اللقاح، وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بشأن منح لقاح كورونا لجميع الموظفين.

 

 لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا للمعلمين

 

ويشار إلى أن وزارة وزارة التربية والتعليم، أرسلت أمرًا لجميع المديريات التعليمية لمتابعة تلقي لقاح التطعيم ضد فيروس كورونا للعاملين بالتعليم قبل الجامعي.

 

إقرأ أيضًا..

بالإنفوجراف| 5 معلومات عن التدريب المشترك "النجم الساطع 2021"

 

ونص الكتاب الدوري على أن تشكل لجنة بكل مديرية وإدارة تعليمية برئاسة مدير المديرية ومدير الإدارة، وعضوية مديري المراحل بالمديرية والإدارة تكون مهمتها إعداد قاعدة بيانات للعاملين على مستوى المدارس الحكومية والخاصة والدولية تحت مسؤولية مدير المدرسة تشمل "متلقي الجرعتين، متلقي الجرعة الأولي، المسجلين لتلقي الجرعات ولم يتلقى أي جرعة، من لم يقم بالتسجيل" وإخطار الإدارة التعليمية والمديرية بالموقف.

 

آخر موعد لتسجيل لقاح كورونا للمعلمين

 

وأوضح الكتاب الدوري، أن اللجنة ستقوم بإخطار من لم يقوموا بالتسجيل بأن آخر موعد لتسجيل طلب تلقي اللقاح يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021 ، ولن يسمح للعاملين بدخول مقر العمل عند بدء العام الدراسي إلا بعد تناول اللقاح سواء بالمدارس الحكومية والخاصة والدولية، ويتم تكليف أعضاء التطوير التكنولوجي بمساعدة العاملين للتسجيل علي موقع وزارة الصحة والسكان (العاملين بوزارة التربية والتعليم) لتحديد مكان تلقي اللقاح والموعد المحدد للجرعات.

 

 رابط تسيجل لقاح كورونا للمعلمين 2021

 

 ويمكن الدخول على رابط تسجيل لقاح كورونا للمعلمين من خلال الضغط على رابط موقع وزارة الصحة والسكان من هنــــــــــــــــــا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي
التالى بالبلدي: يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي بث مباشر kora live star