• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

: نجم يد الأهلي : التتويج بلقب كأس الكؤوس الإفريقية نقطة انطلاق

: نجم يد الأهلي : التتويج بلقب كأس الكؤوس الإفريقية نقطة انطلاق
بالبلدي: نجم يد الأهلي : التتويج بلقب كأس الكؤوس الإفريقية نقطة انطلاق

belbalady.net عبر عمر خالد «كاستيلو» لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية على حساب فريق وداد سمارة المغربي، لافتا إلى أنها مجرد بداية للفوز بكل البطولات خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. العامري فاروق : لاعبو اليد بالأهلي على قدر المسؤولية

وقال: «تعاهدنا منذ اليوم الأول في فترة الإعداد على القتال للفوز بكل البطولات، والحمد لله مع أول فرصة حققنا لقبا مهما للغاية يضاف إلى

تاريخ النادي على الصعيد القاري». وأشار إلى أن فريق رجال يد الأهلي دخل البطولة في حالة تركيز شديد للغاية، وتعامل مع جميع المنافسين باحترام شديد، وسوف يستمر في هذا الأداء حتى نهاية الموسم.

وتضم بعثة «رجال يد الأهلي» برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهاني النجدي، مدير

الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيًّا، وتامر منيسي مخططا للأحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبًا، ومصطفى نجيب، إخصائي العلاج الطبيعي، ومحمد شهير العطار، مدلكًا.

أما قائمة لاعبي فريق «رجال يد الأهلي»، فتضم كلا من: محمد عصام الطيار وعبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وعبد العزيز إيهاب وأحمد راضي وعبد الرحمن فيصل ومصطفى خليل وأسامة الجزيري وإسلام حسن ومحمود نعمان وسيف هاني ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد «كاستيللو» وعمر سامي وإبراهيم المصري وأحمد عادل وياسر سيف.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: تعرف على علم وصفات وأخلاق الإمام الشافعى
التالى بالبلدي: ما الفرق بين الغزوة والمعركة والسرية