• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: تميل حينًا وتستقيم أحيانًا -
بالبلدي: الغاية لا تبرر الوسيلة دائمًا.. -
بالبلدي: الإمام والبابا والطريق الصعب -

: شاهد.. هند صبري تكشف تفاصيل أول يوم تصوير في حياتها: كنت مرعوبة

: شاهد.. هند صبري تكشف تفاصيل أول يوم تصوير في حياتها: كنت مرعوبة
بالبلدي: شاهد.. هند صبري تكشف تفاصيل أول يوم تصوير في حياتها: كنت مرعوبة

belbalady.net كشفت الفنانة التونسية هند صبري، عن تفاصيل تجربتها الأولى في التمثيل، موضحًا أنها دخلت عالم التمثيل في سن الثالثة عشرة أثنا طفولتها.

اقرأ أيضًا.. (فيديو) هند صبري: أنا بزهق بسرعة.. والصدفة صنعت مني ممثلة

وأضافت صبري، خلال لقائها مع برنامج "السيرة" المذاع عبر فضائية "dmc" اليوم الخميس: "أنا كنت تايهة ومرعوبة في أول يوم تصوير ليا، الكاميرا كانت كبيرة جدًا في الوقت ده ولها صوت ولما تقرب مني كأنها ديناصور، وكان في ناس بتيجي تقرب مني علشان تشوف وشي وكأني كنت عايشة في عالم موازي".

وأشارت إلى أن تجربة التمثيل في سن صغير تسبب لها في شرخ لأنها كانت بين عالمين "عالم التمثيل"، والعالم الحقيقي، مضيفة: "مكنتش عارفة أكون في العالم ده

ولا العالم وبقيت في عالم لوحدي".

وأوضحت أن الصدفة هي من جعلتها تعمل في مهنة "التمثيل"، مضيفة: "الصدفة هي اللي عملتني.. أنا مكنتش مخططة ولا مخططة إني أكون ممثلة"، مشرة إلى أنها شخصية تشعر بالزهق بسرعة وتحب الوحدة والحفاظ على مساحتها الشخصية.

هند صبري: انفصال والدي ووالدتي أصعب شيء مر عليا في حياتي

وكشفت الفنانة التونسية عن أصعب موقف مر عليها في حياتها، قائلة: "مشهد انفصال والدي ووالدتي كأن الأصعب لأني كنت في الثانوية العامة"، مضيفة أن فتاة في موقفها كانت ممكن أن تتدمر بسبب إنفصال والديها، خاصة إنه لم يكن مرتب له بل كان

مفاجئًا، متابعة: "وبعد ما حصلت على الثانوية العامة بدرجة عالية انهرت بعدها".

وتابعت: "والدتي هي من أبلغتني بقرار الإنفصال لما رجعت من المدرسة قالت لي باباكي مش راجع هنا تاني"، مضيفة: "أنا سكت ومقولتش حاجة لوالدي ولا لوالدتي".

هند صبري تشارك في موسم دراما رمضان 2021 بـ"هجمة مرتدة" 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري مسلسل "هجمة مرتدة" ويتناول العمل أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية.

هند صبري

مسلسل "هجمة مرتدة" إنتاج شركة سينرجي، تأليف باهر دويدار، بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندا موسى، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، محمد جمعة.

إضافةً إلى استعداد للجزء الثاني من مسلسلها الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز"، الذي يحمل إسم "عايزة اتطلق"، والذي سيعرض عبر إحدى المنصات الرقمية، حيث أتمت "هند" اجتماعاتها المكثفة مع المخرج هادي الباجوري، لمناقشة التفاصيل المبدئية للمسلسل.

هند صبري

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ألمانيا تتقدم على ليشتنشتاين بهدف في تصفيات كأس العالم
التالى بالبلدي: اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برئاسة وزير السياحة والآثار