• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: حسين لبيب: كارتيرون مدرب عادل.. وراض تماما عن تجربته مع الزمالك

: حسين لبيب: كارتيرون مدرب عادل.. وراض تماما عن تجربته مع الزمالك
بالبلدي: حسين لبيب: كارتيرون مدرب عادل.. وراض تماما عن تجربته مع الزمالك

belbalady.net أشاد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بعد التتويج ببطولة الدوري.

وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: من الوارد أن يكون تكتيك كارتيرون لا يشبه الطريقة المعروفة لنادي الزمالك، طريقة الفن والهندسة، ولكنه مدرب رائع يعلم كيف يفوز بالمباريات والبطولات.

وأضاف: كارتيرون مدرب عادل وصاحب شخصية قوية ونجح في السيطرة على الفريق بشكل جيد وهذا ما كنا نحتاجه خلال الفترة الماضية، فهو أيضا

رائع في الجانب البدني والمعنوي والنفسي.

واختتم تصريحاته قائلاً : هذا ما كنا نحتاجه من كارتيرون خلال الفترة الماضية، راض تماما عن تجربة كارتيرون وأتمنى أن تكون الأمور أفضل في الموسم الجديد.

أعلن الدكتور حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي، بأنه تم إرسال خطاب إلى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، يفيد بأن اللجنة

المكلفة بإدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر 2021، على أن يتم الدعوة لعقدها يوم الجمعة الموافق الأول من أكتوبر من العام الجاري بالجرائد الرسمية والموقع الالكتروني.

وأضاف الدكتور السمري أن جدول الأعمال يتضمن النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، وبرامج النشاط وخطة العمل، واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية، ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة.

وأوضح الدكتور السمري أن جدول الأعمال يتضمن أيضا انتخاب مجلس الإدارة طبقا للائحة الاسترشادية التي يسير عليها النادي حاليا، مع تقييم مراقب الحسابات وتحديد مكافآته.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: عصام سراج: عقد الرعاية مع '' المقاصة '' انتهى وتامر مصطفي مدرب مميز
التالى بالبلدي: فيديو.. وزير التعليم يكشف شروط التطوع للعمل بالمدارس