• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19 - 9 - 2021 -

: منتخب الأرجنتين يشعل محركات البحث بعد فوزه بتصفيات كأس العالم بقيادة ميسي

: منتخب الأرجنتين يشعل محركات البحث بعد فوزه بتصفيات كأس العالم بقيادة ميسي
بالبلدي: منتخب الأرجنتين يشعل محركات البحث بعد فوزه بتصفيات كأس العالم بقيادة ميسي

belbalady.net احتل منتخب الأرجنتين مؤشرات موقع جوجل بمصر والمملكة العربية السعودية، عقب زيادة معدلات البحث عنها، بعد فوزه على مضيفه الفنزويلي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 سبتمبر

يذكر أن منتخب الأرجنتين حافظ على مسيرته خالية من الهزائم في تصفيات كأس العالم عقب فوزه 3-1 في كراكاس على فنزويلا، في المباراة التي أُقيمت صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش في الجولة التاسعة من التصفيات.

منتخب الأرجنتين

يذكر أن هذه هي المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتيني بقيادة نجمه الأسطورة ليونيل ميسي، منذ فوز الفريق على المنتخب البرازيلي في نهائي بطولة كأس

أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في العاشر من يوليو الماضي.

فيما قاد ميسي المنتخب الأرجنتيني للفوز باللقب القاري قبل نحو شهرين ليكون اللقب الأول للأرجنتين في البطولات الكبيرة منذ 1993 كما أنه اللقب الأول لميسي مع المنتخب الأرجنتيني الأول على مدار مسيرته الكروية الطويلة مع الفريق.

وكانت فنزويلا فازت على الأرجنتين مرة واحدة في آخر 14 مواجهة بينهما بتصفيات كأس العالم، لتتلاشى آمالها في تكرار ذلك مرة أخرى اليوم الجمعة، عندما طُرد لويس أدريان مارتينيز ببطاقة حمراء مباشرة، بسبب مخالفة

عنيفة ضد ميسي عقب مرور نصف ساعة

الأرجنتين.

ليسيطر المنتخب الأرجنتيني بشكل تام على المباراة، وبذلك رفع المنتخب الأرجنتيني رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول التصفيات بفارق 6 نقاط خلف نظيره البرازيلي المتصدر بـ21 نقطة، وتجمد رصيد المنتخب الفنزويلي عند أربع نقاط في المركز العاشر الأخير بجدول التصفيات.

ويعد هذا الفوز هو الرابع لمنتخب الأرجنتين، في سبع مباريات خاضها الفريق حتى الآن بالتصفيات فيما انتهت المباريات الثلاثة الأخرى بالتعادل.

الارجنتين

واعتبر الكثيرون تلك المباراة استعداد جيد للمنتخب الأرجنتيني قبل مباراته المرتقبة في ضيافة منافسه التقليدي العنيد المنتخب البرازيلي والمقرره غدًا الأحد في ساو باولو ضمن الجولة السادسة المؤجلة من التصفيات.

موضوعات ذات صلة

جماهير برشلونة تشيد بمنح فاتي قميص ميسي

منتخب إسبانيا الأكثر بحثًا على جوجل عقب خسارته الأولى بتصفيات كأس العالم منذ 28 عامًا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: بث مباشر | يلا شوت مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم 19/9 بالدوري الإنجليزي
التالى بالبلدي: فيديو..وزيرة التجارة والصناعة: تلبية احتياجات البائع الفصيح لتطوير صناعته