أخبار عاجلة

: تقارير.. أزمة جديدة تهدد تمديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول

: تقارير.. أزمة جديدة تهدد تمديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول
بالبلدي: تقارير.. أزمة جديدة تهدد تمديد محمد صلاح لعقده مع ليفربول

belbalady.net أصبحت أزمة النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه الحالي ليفربول، محط أنظار الكثير في الفترة الماضية، وخاصاً أن اللاعب المصري يريد بالفعل تجديد عقده مع الريدز، ولكن بمطالب مادية وشروط معينه، ربما يراها الفريق الإنجليزى مبالغ بها.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح علي أعتاب برشلونة بفرمان من " لابورتا "

 

وقالت صحيفة " ذا أثليتك " في تقرير لها بأن صلاح  يريد البقاء في ليفربول ويأمل أن يتم التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد قريبًا ، لكن من المفهوم أنه غير متأثر بالطريقة التي اقترب بها

النادي من حسم مستقبله معهم .

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح مستاء من الطريقه التي يتعامل بها ليفربول معه بشأن التجديد، مشيراً، إلا أن الموضوع أخذ ضجه كبيره أكثرمن حجمها.

وأضافت الصحيفة أن صلاح طالب بأن يتم التعامل معه، مثلما تعامل مانشستر سيتى مع دي بروين في تجديد عقده معهم، ولم يأخذ الأمر ضجه مثلما يفعل ليفربول مع اللاعب المصري .

 

وواصلت الصحيفة أن محمدصلاح طالي أن يتم معاملته مثل

دي بروين الذي طلب مبلغ ضخم للتجديد، علي الرغم من أن دي بروين أكبر سنا من محمد صلاح .

 

ويشعر االنجم المصري البالغ من العمر 29 عامًا أنه لم يصل بعد إلى أوج عطائه ، لكن ليفربول حتى الآن متردد في الموافقة على مطالبه وتسليمه نوع الأجور التي يبحث عنها  إلى حد كبير بسبب المخاوف بشأن ما سيفعله ذلك بهيكل الأجور الحالي للنادي.

 

ومن المقرر ان ينتهي عقد اللاعب المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول في منتصف عام 2023، ولم يتم التجديد معه حتي الآن من قبل الريدز بسبب مطالب صلاح المادية.  

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: رونالدو علي دكة بدلاء مانشستر يونايتد في مواجهة ايفرتون
التالى بالبلدي: مساعد موسيماني يقترب من تدريب أورلاندو بيراتس